ويكي الأخبار:حقوق النسخ

من ويكي الأخبار
اذهب إلى: تصفح، ابحث
هذه الصفحة سياسة رسمية في ويكي الأخبار العربية، ولها قبول واسع بين المحررين، وتعتبر معياراً يجب أن يتبعه كل المستخدمين. خذ راحتك في تحرير هذه الصفحة حسب الحاجة، لكن رجاءً تأكد بأن تعديلك يعكس التوافق على هذه السياسة قبل القيام به.



مساعدة ويكي الأخبار

للمبتدئين
مقدمة
للويكيبيديين
كن جريئا
كتابة خبر
مصادر الأخبار
إنشاء صفحة جديدة

سياسات وإرشادات
ما هي ويكي الأخبار
ويكي الأخبار ليست
وجهة النظر المحايدة
حقوق النسخ
دليل المحتوى
الاستشهاد بمصادر
دليل الأسلوب
تصنيف
تقارير أصلية
الأكاذيب
تعارض مصالح

اتصل بنا
إداريون
دردشة ويكي الأخبار
الميدان


جميع النصوص التي تتم كتابتها في ويكي الأخبار اعتبارا من 25 سبتمبر 2005 تخضع لترخيص Commons Attribution 2.5 License، وهي تسمح بإعادة نشر مواد ويكي الأخبار بشرط ذكر المصدر عن طريق إدراج وصلة فائقة (وصلة إنترنت) إلى صفحة الخبر في ويكي الأخبار في مكان واضح من الصفحة. جميع النصوص المكتوبة قبل 25 سبتمبر 2005 تخضع لقوانين الملكية العامة، وذلك يتغير بتغير الدولة، ولكن لاحظ أن ما سبق قد لا ينطبق على الوسائط المتعددة كالصور والفيديو والصوتيات، وعليك التحقق من رخصتها قبل اقتباسها.

لا تنشر في ويكي الأخبار مواد محمية بحقوق التأليف والنشر إلا إذا كانت تخضع لرخصة متوافقة مع ويكي الأخبار. ستزال المواد المحمية فور ملاحظتها.

لا تنقل أي مواد نصية من مواقع ويكيميديا الأخرى مثل ويكيبيديا لأن تلك المواقع تخضع لأنواع رخص تعارض رخصة ويكي الأخبار، ولذا لا يمكن نشر تلك النصوص في ويكي الأخبار إلا بموجب الاستخدام العادل.