نقاش المستخدم:Mohmoneer

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مرحباً بك في ويكي الأخبار، Mohmoneer!
Wikinews-logo.svg

ويكي الأخبار العربية هي مشروع تحرير جماعي لصناعة مصدر أخبار باللغة العربية تتميز بالتوازن والحيادية والوثوقية، بعيداً عن وجهات النظر الشخصية. لطلب المساعدة في أي وقت ستجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

Puppeter template.svg

يستحسن دائماً أن تقوم بتحرير صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

Dialog-information.svg

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات الأخبار، سيظهر اسمك في صفحة تاريخ التعديلات.

Internet-news-reader.svg

نرحب دائماً بمساهماتك في نطاق كتابة أخبار جديدة, يرجى الإطلاع على سياسات ويكي الأخبار. إذا كنت تملك روبوت إنترنت و تريد جعله يعمل هنا بدون مشاكل يرجى زيارة صفحة طلب صلاحية بوت.

Emblem-favorites.svg

أخيراً، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في مشروع الأخبار الحرة!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

--Avocato (نقاش) 12:09، 12 سبتمبر 2012 (ت ع م)

المساهمة في ويكي الأخبار[عدل]

أهلا وسهلاً بك في ويكي الأخبار. أرجو منك الاطلاع على مقدمة للتعرف على ويكي الأخبار وعلى أبسط التعليمات في كتابة خبر. ويكي الأخبار لا تسمح بالنسخ الحرفي من مصادر أخرى. عليك أن تجد على الأقل مصدرين مستقلين عن بعضهما وأن تصيغ المعلومات بكلام من إنشائك أنت، وأن تستشهد بمصادر معلوماتك. --PICAWN (نقاش) 15:55، 12 سبتمبر 2012 (ت ع م)

هجوم اليمن[عدل]

السلام عليكم. الخبر عن هجوم اليمن منسوخ من جريدة كما هو، وبهذا لدينا مشكلتان على الأقل: أنه يخرق حقوق النسخ وبالتالي يجب قانوناً حذفه لأن صحيفة الحدث تقول في أسفل كل صفحة «جميع الحقوق محفوظة»، كما أن ويكي الأخبار ليست نسخة احتياطية لصفحات ويب أخرى، والأخذ عن مصدر واحد قد لا يحقق شرط وجهة النظر المحايدة، والالتزام بهذه الشروط من أساسيات المساهمة في ويكي الأخبار. فأرجو منك إعادة صياغة الخبر بجمل من صياغتك أنت، وأن تستعين بمصدر ثانٍ مستقل، وقد تجد ما يفيدك من مصادر في صفحة مصادر الأخبار. وحبذا لو توسعت أيضاً في خبر الأمس، عن محاولة الاغتيال، ليمكن نشره لأن الخبر إذا بقي فارغاً سوف يحذف بعد عدة أيام. --PICAWN (نقاش) 20:58، 14 سبتمبر 2012 (ت ع م)

القراءة والكتابة[عدل]

مرحباً. أنت تجعلني أعتقد أنك لا تعرف إلا الكتابة دون القراءة Emojione 1F642.svg وكأنك لا تقرأ ما أخاطبك به. أرجو الاطلاع على ويكي الأخبار:دليل الأسلوب وكتابة الأخبار وفقاً له. العنوان يجب أن يكون واضحاً: هل مجلس الأمن بعينه جاء إلى اليمن؟؟؟ ثم ما الفائدة من إنشاء صفحات خبر فارغة؟ إنك تضيع وقتك لأن الصفحة الفارغة سوف تحذف بعد مضي بضعة أيام وفقد الأمل بتطويرها خلال الفترة التي يمكن اعتبارها خبراً حديثاً. إذا كنت تريد التجربة والتدرب على التحرير في موقع ويكي، يمكنك التوجه إلى ساحة التجربة. نطاق المقالات مخصص لكتابة الأخبار. --PICAWN (نقاش) 09:56، 28 يناير 2013 (ت ع م)