آرجو يحصد جائزة أفضل فيلم في الحفل السادس والستين لتوزيع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الأحد 11 فبراير 2013


أخبار ذات علاقة
الفن على ويكي الأخبار

حصد فيلم المخرج الأمريكي بن أفليك "آرجو" جائزة أفضل فيلم في الحفل السادس والستين لتوزريع جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون الفيلم والتلفزيون الذي أقيم اليوم الأحد في دار الأوبرا الملكية بالعاصمة لندن والذي قدمه الفنان الأنلكيزي ستيفين فري، كما ربح أفليك جائزة أفضل مخرج عن الفيلم أيضاً. وربح الفليم الثالث والعشرون من سلسلة أفلام جيمس بوند "سكايفول" جائزة الكسندر كوردا لأفضل فيلم بريطاني. وذهبت جائزة أفضل ممثل في دور رئيسي لدانيال دي لويس عن دوره فيلم المخرج ستيفن سبيلبرغ "لينكون"، في حين ذهبت جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي للممثلة الفرنسية إيمانويل ريفا والبالغة من العمر 85 عاماً عن دورها في فيلم Amour.

وذهبت جائزة أفضل ممثل في دور مساعد الى الممثل النمساوي ذو الأصول الألمانية كريستوف والتز عن دوره في فيلم "Django Unchained" للمخرج كوينتن تارانتينو والذي حصل الأخير على جائزة أفضل سيناريو أصلي عن الفيلم. وربحت آن هاثاواي جائزة أفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم البؤساء.


مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg


Crystal Clear app kworldclock.png
خبر عاجل!:
الخبر العاجل هو تقرير مختصر عن واقعة حديثة يُنشَر قبل أن يتوفر توثيق له من مصادر مستقلة متعددة، ويعتمد على مصدر موثوق وحيد أو مصادر موثوقة تعتمد على بعضها، وهذا يجعله أقل وثوقية.
يجب التوسع في الخبر العاجل حالما تتوفر المصادر المستقلة الإضافية، وإزالة هذا الوسم.