ويكي الأخبار:ترشيح/سمير تامر الأول

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

بالأساس سوف أعيد إحياء إذاعة ويكي الأخبار التي نامت لثمان سنين، وسوف أقوم بإعادة إحياء مشروع ويكي الأخبار بكامله عن طريق تجديده وتحديثه (سياسات، مساعدة، تجديد الصفحة الرئيسية) وغيرها من المشاريع الأخرى. ثم تنظيف وحذف للصفحات المخالفة وحماية لبعض الصفحات الحساسة هنا. سـمير تـامر راسـلني 21:35، 29 أغسطس 2017 (ت ع م)

مع[عدل]

ضد[عدل]

  1. Symbol oppose vote.svg ضد آسف أخي لا يمكنني التصويت بنعم طالما لم تقم بمساهمات كافية من أجل ويكي أخبار. --محمد آدم  · صفحة النقاش  · مساهمات · ويكيبيديا 12:51، 30 أغسطس 2017 (ت ع م)

حياد[عدل]

تعليق[عدل]

  • طالما لديك الكثير من الأفكار، لمَ لا تبدأ بالعمل عليها أولاً ثم تطلب صلاحية الإداري؟ صلاحيات الإدارة تتطلَبُ عند الحاجة إليها وليس كإجراءٍ مسبق. لا أرى مانعاً من منح الصلاحيات لو كانت لديك بعضُ الخبرة في التعامل مع هذا الويكي على الأقل، لكني لا أرى لك أي مساهمات فعلية، بل نقاشات وطرح أفكار فقط (التي من المُرحَّب بتطبيقها، طبعاً، لكنها لا زالت لا شيء). على العموم، أرجو التوفيق لك --عباد ديرانية (نقاش) 13:11، 30 أغسطس 2017 (ت ع م).
  • حقيقةً رأيي من رأي عبَّاد، وأنا أنصحك بالعمل الجاد لمدة شهر على الأقل، وخلالها ستثبت للمجتمع رغبتك في تطوير المشروع، وعندها ستحصل على الإدارة بلا صوت معارض أيضاً، تحياتي لك Emojione 1F642.svg. أحمد ناجي (نقاش) 14:33، 30 أغسطس 2017 (ت ع م)
  • أخ محمد آدم،‏ أنا لست هنا لأتفاخر أو أستنرح بأن أكون إداري هنا، هنا بعض الصفحات تحتاج لعمل هائل، ليس هنا أية صلاحية أعتقد سوى صلاحية إداري ومؤكد(ليس مراجع) تلقائي. هل يعقل أن يكون في صفحة الإخلاء العام (تجد الرابط أسفل الصفحة) فارغا أو به نسخ أعتقد لتحذير عند الكتابة؟! وهناك بعض المستخدمين المحترمين يخربون هنا من وقت إلى آخر (صفحة أحدث التغييرات تظهر 4 أعمال لليوم في بعض الأحيان) إخوان أحمد ناجي،‏ عباد ديرانية،‏ هنا بعض الصفحات الحساسة تحتاج إلى حماية، الإخوان طراونة وأنس سلامة لا يتواجدان هنا يومياً على الأقل، ولا يجيبون عن الرسائل "تقريبا إن صح التعبير"... إن كنتم تطلبون إنشاء مقالات وأخبار فأنا لا أستطيع لعدم توفري على على شحن انترنت دائم... وما أخطط له يحتاج لصلاحية أعلى من صلاحية مؤكد طبيعيا. لا تفهموا أنني أطمع أو أتجشع للحصول على الصلاحية، لا تفهموا طلبي بشكل خاطئ أرجوكم. بانتظارك أخ جار الله،‏ للإدلاء برأيك المحترم بالطبع، لأنك إداري وستفهم سبب طلبي للصلاحية. على أي عيدكم مبارك. سـمير تـامر راسـلني 19:35، 30 أغسطس 2017 (ت ع م)
  • سمير تامر،‏ عيدك مبارك، متفهم نشاط وأدعم ترشيحك ولكن المنح سيكون عبر الميتا ولن يمنحوك الصلاحية لعدم وجود مساهمات كثيرة، عليك إرسال الصفحات للحذف في حال مخالفتها، والقيام بتعديلات، (تعديل الصفحات والقيام بإنشاء تصانيف، قوالب وغيرها من التعديلات) هذه الأمور لن تحتاج لصلاحية إدارية لتقوم بها، وبعدها ستكون مؤهل للصلاحية بشكل كبير، حاليا عدد مساهماتك لا يسمح بذلك، ويرجى تأجيل الترشيح لحين التأهل، تحياتي لك.--جار الله (نقاش) 19:49، 30 أغسطس 2017 (ت ع م)
  • حسنا أخ جار الله،‏ سأفعل كلما تأمر به، سأنشأ تصنيفات وقوالب كثيرة، وقد أنشئ قوالب مسموعة لكل خبر على حدة مبدأيا، ثم بعد ذلك نعود لإذاعة ويكي الأخبار. ما رأيك؟ سـمير تـامر راسـلني 19:52، 30 أغسطس 2017 (ت ع م)
  • سمير تامر،‏ أي شي يطور المشروع مرحب به، وانشط لمدة أسبوع أو 10 أيام بشكل ملحوظية خلال هذه الفترة يمكنك القيام ب300 إلى 500 تعديل كحد ادنى أكثر من 10% غير طفيف، وستكون مؤهل.--جار الله (نقاش) 20:00، 30 أغسطس 2017 (ت ع م)
كما ذكر الزملاء أعلاه، سمير تامر،‏ بإمكانك تطبيق بعض أفكارك دون الحصول على صلاحية الإداري. لا يُمكن أن نقوم بالتصويت بالموافقة دون وجود مساهمات حقيقية. حاول أن تزيد من مُساهماتك عالأقل لمدة شهر وبعد ذلك بإمكانك الحصول على هذه الصلاحية. تحياتي--فيصل (نقاش) 02:03، 31 أغسطس 2017 (ت ع م)
  • ساهم قبلا ونفذ ما تستطيع تنفيذه لتكون مؤهلا للإدارة تحياتي لك Kouider bounama (نقاش)