نقاش المستخدم:سمير تامر

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
رسائل للمجتمع (أرسل رسالة!)
  1. السلام عليكم، تم ترشيح الزميل سمير تامر لصلاحية الإدارة، يرجى المشاركة.--جار الله (نقاش) 13:38، 30 سبتمبر 2017 (ت ع م)
  2. تحية طيبة، هناك نقاش دائر في الميدان من أجل تحديد مصير المقالات المجلوبة بوتيا من موقع الأصوات العالمية الإلكتروني. تفضلوا مشكورين بالمشاركة في النقاش والتصويت من هنا. --سـمير تـامر راسـلني 23:57، 18 أغسطس 2018 (ت ع م)
  3. أزكى التحايا وبعد، هناك ترشيح للزميل فيصل،‏ لصلاحية الإداري على هذه الصفحة وكذلك الترشح لمنصب بيروقراط قدمه الزميل علاء،‏ في صفحة التصويت هذه. يرجى المشاركة في الترشيحات بالإدلاء بأصواتكم مشكورين. --سـمير تـامر راسـلني 21:04، 19 سبتمبر 2018 (ت ع م)



استرجاع {{الدولة الإسلامية}}[عدل]

السلام عليكم. يرجى استرجاع {{الدولة الإسلامية}}، القالب يمكن أن تعتبره إحدى قوالب عرض الأخبار، وليس شرطًا أن يكون مخصص فقط للدول الأعضاء في الأمم المتحدة. --أَبُو عَبْد الله (نقاش) 15:09، 2 مايو 2020 (ت ع م)

مرحبا صديقي أَبُو عَبْد الله،‏ ويسعدنا أنك بدأت التحرير على ويكي الأخبار وبالأخص كتابة خبرك الأول. سأرسل رسالة ترحيب أخرى تساعدك على فهم التحرير والإلمام بأسس كتابة الأخبار في ويكي الأخبار. بالنسبة للقالب فحسب التصنيف يوجد 4 تصنيفات سفلى: حسب الدولة، لا يمكن اعتبار الدولة الإسلامية دولة - حسب الحدث: الأحداث المرتبطة بالتنظيم لم تعد ذات تأثير عالمي - حسب المنظمة: التنظيم ليس منظمة ذات دول أعضاء - حسب الموضوع: الدولة الإسلامية ليست موضوعا يشغل الجانب الإنساني. بالطبع يمكنك كتابة أخبار أخرى متنوعة من حول العالم ولا تنس الاستشهاد بمصادر موثوقة. تقبل تحياتي. --سـمير تـامر راسـلني 15:28، 2 مايو 2020 (ت ع م)
لا بئس. تحيّاتي لك. --أَبُو عَبْد الله (نقاش) 15:37، 2 مايو 2020 (ت ع م)

أخبار جديدة[عدل]

مرحبًا سمير تامر، أتمنى أن تكون بخير، بدايُة أشكرك على جهدك في نشر الأخبار، لكن أخي لدي ملاحظة بسيطة، لاحظت أن هناك نسخ حرفي للمحتوى من المصدر بشكل مخالف لحقوق النشر، فهل هذا مقبول؟ --Mohanad Kh نقاش 23:01، 8 يوليو 2020 (ت ع م)

تعقيب، أعتذر، انتبهت لاحقًا لوجود قالب يوضّح السماح بالنسخ، لكن لاحظت أنه من الممكن أن يتغير محتوى السماح مستقبلاً (بحسب الرابط)، لذلك اقترح أن تكون الوصلة لرابط مؤرشف، تحياتي لك --Mohanad Kh نقاش 23:19، 8 يوليو 2020 (ت ع م)