ميخائيل كلاشنيكوف يدخل المشفى

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الأربعاء 26 ديسمبر 2012


أخبار ذات علاقة

تضاربت الأنباء عن الحالة الصحية لمصمم الأسلحة الروسي ميخائيل كلاشنيكوف، حيث قال نيكولاي شكلاييف مساعد كلاسنيكوف أمس الثلاثاء أن كلاشنيكوف البالغ من العمر 93 سنة قد دخل المستشفى يوم الخميس الماضي وتم قبوله في العناية المركزة، وأضاف أنه لا يعرف شيئاً عن حالته الصحية الراهنة. وأكد هذه المعلومات مصدر مجهول الاسم في المستشفى، بينما نفى فيكتور ابن ميخائيل كلاشنيكوف أن تكون حالة والده الصحية سيئة وقال أنه يخضع لفحوص روتينية دورية، وأكد رئيس المشفى سيرغي رياشيكوف أن كلاشنيكوف لا يخضع لأي علاج مركز.

وقال شكلاييف أن كلاشنيكوف كان قد شكا له سوء حالته الصحية قائلاً أنه يشعر بالإنهاك العام، مع أنه لا يشكو من شيء محدد. وحسب معلومات شكلاييف، تم إدخال كلاشنيكوف إلى شعبة العناية المركزة فور وصوله إلى المستشفى، وليس لديه معلومات عن وضعه الصحي. وأكد مصدر من المشفى طلب إخفاء هويته دخول كلاشنيكوف العناية فوراً.

ولكن ابن كلاشينكوف قال لوكالة ريا نوفوستي أن أباه دخل المشفى لإجراء فحوص دورية روتينية وليس للعلاج، وهذا ما أكده رئيس المشفى سيرغي رياشيكوف، وفسر دخول كلاشنيكوف إلى العناية المركزة بضرورة تأمين غرفة منفصلة له. وقال رياشيكوف أنه يتوقع أن يتخرج كلاشنيكوف من المشفى قبل عيد رأس السنة بعد إتمام الفحوص الطبية الضرورية.

ميخائيل كلاشنيكوف الذي احتفل في العاشر من نوفمبر الماضي بعيد ميلاده الثالث والتسعين هو مصمم بندقية كلاشنيكوف الآلية الأسطورية AK-47 المستخدمة في العديد من جيوش العالم.


مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg