الاحتلال الإسرائيلي يعتقل مواطنين في فلسطين المحتلة

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الاثنين 21 نوفمبر 2016


أخبار ذات علاقة


اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر الاثنين، بلدة اليامون غرب جنين كما داهمت خربة أم النمل جنوبي المدينة واعتقلت مواطنا وفتشت منشأة.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن قوات الاحتلال داهمت منشأة لغسل المركبات في بلدة اليامون غرب مدينة جنين وفتشتها وعبثت بمحتوياتها وهي تعود للمواطن قاسم فريحات، كما انتشرت في الحي الشرقي للبلدة ومشطت مناطق مفتوحة.

وكذلك اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمد محمود سمار من البلدة عقب اقتحام منزله وتفتيشه حيث انتشرت بين منازل المواطنين لساعات.

واقتحمت قوات الاحتلال فجرا خربة أم النمل وانتشرت في المنطقة الواقعة بين الخربة ومنطقة العقدة بين برقين وقباطية وفتشتها بشكل واسع قبل أن تنسحب بعد ساعات.

وداهمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة صيدا شمال مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية كما داهمت مخيم نور شمس في المدينة فيما سلمت بلاغات خلال مداهمة بلدة عزون شرق قلقيلية.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن أعدادا كبيرة من جنود الاحتلال انتشرت في جبل النصر في مخيم نور شمس في طولكرم ومشطت المنطقة ونصبت كمائن وحواجز حتى صباح اليوم.

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة صيدا شمالي المدينة واعتقلت الشابين لؤي الأشقر وفادي رداد وفتشت منزليهما ونكلت بذويهما قبل اعتقالهما واستجوابهما ميدانيا.

من جهة أخرى داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم بلدة عزون شرق مدينة قلقيلية وتمركزت على بوابة عزون وقرب تكسي البلدة وشرعت بتوزيع بلاغات على المواطنين.

وأشار مواطنون لمراسلنا إلى أن جنود الاحتلال وزعوا ستة بلاغات لمواطنين في البلدة لمراجعة مخابراتها في الوقت الذي يستمر فيه الاقتحام اليومي لعزون.

مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg