نيمار كان فعلا يمثل ويدعي الإصابة!

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الثلاثاء 31 يوليو 2018


أخبار ذات علاقة



اعترف نيمار دا سيلفا في إعلان تيلفزيوني لإحدى شركات شفرات الحلاقة أنه كثيرا ما كان يبالغ في التمثيل وادعاء الإصابة أثناء لعبه في المباريات، ونشر اللاعب إعلانه التجاري في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

ونيمار دا سيلفا اللاعب البرازيلي البالغ من العمر 26 سنة لاعب عرف عنه مهاراته وقدراته الرياضية المتينة خصوصا في المباريات المهمة وأيضا، التمثيل! فكثيرا ما ادعى لاعب باريس سان جيرمان الإصابة، وكثيرا ما كان عرضة لاتهامات المشجعين واللاعبين الآخرين على وجه الخصوص، حتى في كأس العالم الأخيرة التي جرت أطوارها في روسيا في الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليو المنصرمين.

وكان قد أورد موقع المجلة الألمانية "دير شبيغل"، أن اللاعب قد أجرى مقابلة في إحدى اللوحات الإعلانية لصالح شركة جيليت لشفرات الحلاقة، بأنه "يُبالغ أحيانا في السقوط فوق المستطيل الأخضر وادعاء الإصابة". وقال نيمار في ما أوردته عنه المجلة الرياضية الإلكترونية الفرنسية "سو فوت": "قد تعتقد أنني أبالغ. وأحيانا، أبالغ... لكن في الحقيقة، فأنا أعاني على أرضية الملعب..."

وأضاف: "حينما أذهب من دون إعطاء مقابلة صحفية، فهذا ليس معناه أنني أريد الفوز فقط، بل بسبب أنني لم أتعلم بعد أن أخيب ظنك... تطلب الأمر مني وقتا طويلا حتى أتقبل انتقاداتكم، فقد أطلت النظر إلى نفسي في المرآة وسأصبح رجلا جديدا. بإمكانكم مواصلة إلقاء الحجارة أو التخلي عن القيام بذلك، ومساعدتي على الوقوف. فحينما أنهض كل البرازيل تقف معي"، وواصل قائلا: "يجب أن نختار أن نكون سعداء، إذ أن لدينا أسبابا كي نكون تعساء، لكن قررت أن أكون سعيدا".



مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg