منتخب الأردن لكرة القدم يستضيف بيلاروسيا ودياً في عمان

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الخميس 21 مارس 2013


أخبار ذات علاقة

يستضيف منتخب الأردن لكرة القدم (النشامى) في الساعة الرابعة من مساء اليوم الخميس (13:00 ت‌ع) المنتخب الوطني البيلاروسي على أرض ستاد الملك عبد الله في عمان العاصمة في مباراة ودية. يستغل المنتخب الأردني هذه المباراة للتحضير إلى المباراة الحاسمة مع منتخب اليابان الثلاثاء القادم ضمن التصفيات لكأس العالم 2014. من جهته، يستعد منتخب بيلاروسيا الذي وصل إلى العاصمة الأردنية منذ يومين وباشر بالتمارين التحضيرية لمواجهة فنلندا في تصفيات أوروبا.

ينوي المدير الفني للمنتخب عدنان حمد استغلال هذه المباراة الودية لاختبار التشكيلة المرشحة لخوض المباراة مع اليابان بعد أن أصيب عدد من خيرة اللاعبين بإصابات استدعت خضوعهم للعلاج. وبدأ المنتخب تدريبات مكثفة تركز على الجوانب الفنية والتفاعل بين اللاعبين بحضور الفريق كاملاً لانتقاء التشكيلة المثلى في المباراة الودية القادمة. ومن المقرر أن يعود الفريق إلى التمارين اعتباراً من السبت القادم تحضيراً للقاء الحاسم مع اليابان.

وصل منتخب بيلاروسيا إلى الأردن أمس الأول وقام بتدريبات خفيفة بعد راحة وجيزة، تبعها تدريبات أخرى مساء أمس. وكان التركيز على الأمور الفنية وألعاب الكرات وتمرين حراس المرمى. ويحضر منتخب بيلاروسيا إلى المباراة مع فنلندا في نطاق تصفيات القارة الأوروبية للمونديال الذي تستضيفه البرازيل السنة القادمة.


مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg