مقتل 20 شخصا في حادث سير مميت بنيويورك

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الأحد 7 أكتوبر 2018


أخبار ذات علاقة


قتل 20 شخصا في حادث اصطدام سيارتين بينهما سيارة ليموزين في مقاطعة شوهاري الواقعة ب260 كيلومتر شمال مدينة نيويورك، بولاية نيويورك الأمريكية، حسب ما أعلنته الشرطة الأمريكية اليوم، والتي أضافت أن الحادث وقع ظهر أمس السبت، وخلف مقتل 18 مستقلا لليموزين واثنين من المارة.

وأفاد شهود عيان أن الحادث وقع عندما اصطدمت سيارة ليموزين من النوع الطويل منحرفة عن الطريق، ثم اصطدمت بحشد من المارة قرب تقاطع طرقي يشهد ازدحاما عادة خلال فترة الظهيرة. وأغلقت الطرق الرئيسية أمام المرور، في حين أعلن فتح تحقيق في الحادث، التي لا تزال أسباب وقوعه غير معروفة على وجه التحديد، كما خصصت الشرطة رقما خاصا لمساعدة أهالي الضحايا.

ونشر أحد مراسلي موقع إخباري محلي، تغريدة تتضمن صورا من الحادث على تويتر، والذي وقع قرب مقهى "أبل باريل" بمقاطعة شوهاري، مع صورة أخرى تتضمن سيارات خدمات الطوارئ في طابور طويل. وقال شهود العيان أن بعضا من مرتادي المقهى المجاور للحادث قد أصيبوا بجروح طفيفة. وقالت قاطنة قرب موقع الحادث أنها "سمعت صوت ارتطام مدوي، وشاهدت الكثير من الناس هنا في متجر ومقهى (أبل باريل)، ثم سمعت صراخا بعد ذلك".

ونشر المجلس الوطني لسلامة النقل تغريدة يقول فيها: "تم أيضا إرسال فريق تحقيقات إلى موقع تصادم الليموزين"، في حين قال أحد أعضاء شرطة ولاية نيويورك "إن التحقيقات مازالت في بدايتها".


مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg