لمواجهة الوحش السيبيري الشرقي، المملكة المتحدة تستدعي الجيش

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الجمعة 2 مارس 2018


أخبار ذات علاقة


لبى الجيش البريطاني نداءات تتعلق بمد يد العون للمئات من السائقين الذين علقوا في الطرقات التي أغلقتها تساقطات ثلجية كثيفة، مع استمرار موجة الصقيع وهطول الثلوج التي معظم الدول الأوروبية، معها خسائر بشرية بمقتل 55 شخصا على الأقل.

وعلق مئات المسافرين في محطات القطار بقضاءهم الليل في قطارات تراكمت الثلوج على سككها، فيما أعلنت الشرطة عن حدوث واقعتين كبيرين في هامبشاير وإيفون وسامرسيت، حيث كانت الاضطرابات الجوية المرفوقة بعواصف ثلجية قد تسببت في قطع الطرقات، في حين كان اليوم الجمعة رابع الأيام التي واجه فيها المواطنون نوعا من الإرباك، بعد إلغاء خطوط الطيران رحلاتها وإغلاق آلاف المدارس.

ووجهت السلطات ومكاتب الأرصاد عدة تحذيرات من الطقس السيء، ويظل آخرها ساري المفعول حتى منتصف ليل الاثنين إلى الثلاثاء المقبل بالتوقيت المحلي. وتواصل الطقس السيء في التسبب في الكثير من المشاكل في الحياة اليومية في معظم بلدان أوروبا، التي شهدت مقتل 55 شخصا على الأقل جراء الوضع المتردي ودرجات الحرارة المتجمدة هذا الأسبوع. وقد تم تعليق معظم الرحلات الجوية ورحلات وسائل النقل البرية في إيرلندا التي تسببت الرياح الفوية والعاصفية في حرمان آلاف المنازل والمرافق فيها من الكهرباء.


مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg