كأس العالم روسيا 2018: تونس تخسر أمام انجلترا بهدفين مقابل هدف وحيد

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الاثنين 18 يونيو 2018



أخبار ذات علاقة



خسر المنتخب التونسي أمام نظيره الانجليزي في مباراة جمعتهما اليوم الاثنين على ملعب فولفوغراد حيث سجل هذا الأخير هدفين مقابل هدف وحيد لنسور قرطاج، فيما قال مستخدمون على وسائل التواصل الاجتماعي أن المنتخبات العربية قد أصابتها "لعنة الأهداف القاتلة"، حيث سجل الهدف الأخير لصالح منتخب الأسود الثلاثة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، كما حدث مع المنتخبين المغربي والمصري. وإليكم تفاصيل المباراة:

تواجه المنتخبان آخر مرة في كأس العالم لسنة 1998 في دور المجموعات حيث كانت نتيجة المباراة هدفين لصالح انجلترا دون رد، في حين لم ينهزم منتخب الأسود الثلاثة أبدا في أي مباراة أجروها مع منتخب أفريقي. بينما فاز منتخب نسور قرطاج في مباراة واحدة أثناء مشاركاتهم في كأس العالم وكانت ضد المكسيك (3 - 1).

تنطلق المباراة في السادسة مساء (ت.ع.م) ويسجل الهدف الأول للمنتخب الانجليزي بعد 11 دقيقة من الصافرة يقدفه المهاجم هاري كاين في مرمى النسور الذي سجل أول هدف له مع انجلترا في كأس العالم. بعد 4 دقائق من الهدف يجري أول تغيير تونسي بخروج الحارس المصاب معز حسن وتعويضه باللاعب فاروق بنمصطفى. يحصل المدافع الانجليزي كايل والكر على بطاقة صفراء في الدقيقة 33.

عبر ضربة جزاء وفي الدقيقة 35 يحرز فرجاني ساسي أول هدف تونسي، عربي وأفريقي في المباراة، وتعتبر هذه الركلة أول ركلة جزاء ضد المنتخب الانجليزي منذ مونديال 1998. ينتهي الشوط الأول بتعادل بين الفريقين.

بعد 17 دقيقة من انطلاق الشوط الثاني لم تكن هناك إلا محاولة تسجيل واحدة من انجلترا، في د68 يحصل أول تغيير انجليزي بخروج المهاجم رحيم ستيرلينغ ودخول ماركوس راشفولد. دخول محمد أمين بنعمور وخروج نعيم سليتي شكل ثاني تغيير تونسي (د74) أما التغيير الانجليزي الثاني فقد تم بخروج ديلي ألي ودخول روبين لوفتوستسيك (د80). إلى حدود اللحظة لم يحاول لاعبو المنتخب التونسي أي تصويب تجاه مرمى الانجليز.

يحصل النغيير الثالث التونسي (د85) بخروج اللاعب وهبي خضري ودخول صابر خليفة ثم هدف! مرة أخرى يسجل هاري كاين قي الدقيقة 91 لصالح منتخب الأسود الثلاثة، ويعد هذا الهدف ال15 له من أصل 25 ظهور له مع منتخبه. في الدقيقة 93 يحصل أخر تغيير انجليزي بخروج جيسي لينغارد ودخول إريك داير، وتنتهي المباراة (د95) بفوز المنتخب الانجليزي بهدفين مقابل هدف وحيد من توقيع نسور قرطاج.




مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg