في مباراة مثيرة منتخب البرازيل يفوز على مصر بفرق هدف واحد

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أخبار ذات علاقة


الإثنين، 15 يونيو 2009


هزم منتخب البرازيل نظيره المصري بأربعة أهداف لثلاثة في مباراة مثيرة ضمن المجموعة الثانية في بطولة كأس القارات بمدينة بلومفونتين بجنوب إفريقيا.

سجل أهداف المنتخب البرازيلي كلاً من كاكا (هدفين) في الدقيقتين 6 و90 ولويس فابيانو وخوان في الدقيقتين 12 و37، بينما سجل للمنتخب المصري محمد زيدان (هدفين) في الدقيقتين 9 و56 ومحمد شوقي في الدقيقة 53.

قدم المنتخب المصري أداء مشرفا حيث نجح في مجاراة المنتخب البرازيلى و تفوق عليه بوضوح في أغلب مجريات الشوط الثاني حيث استعاد ثقته وعدل الكفة (3-3) بعدما كان البرازيل متفوقا بـ3-1. وشهدت الدقيقة 89 ضربة جزاء صحيحة للمنتخب البرازيلي بعد أن تصدى أحمد المحمدي لتصويبة لوسيو بيده ليشهر حكم اللقاء الحكم الإنجليزي هاورد ويب البطاقة الحمراء في وجه.

تصدى كاكا لضربة الجزاء واسكنها الزاوية اليسرى لعصام الحضري الذي حاول متابعة الكرة لكن سرعة الكرة وقوتها كانت كفيلة ان تسجل الهدف الرابع للمنتخب البرازيلي.

وتلعب لاحقا اليوم إيطاليا مع الولايات المتحدة في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية. وكان المنتخب العراقي قد تعادل بدون أهداف مع نظيره الجنوب أفريقي في المباراة الافتتاحية التي أقيمت على ملعب ايليس بارك في جوهانسبورغ ضمن المجموعة الأولى للبطولة.


مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg