فيسبوك يوفر ميزة العثور على إنترنت مجاني للمستخدمين

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الثلاثاء 4 يوليو 2017


أخبار ذات علاقة

كشف عملاق التواصل الاجتماعي الأمريكي "فيسبوك"، السبت الماضي، عن توسيع خدمة العثور على أماكن توفر الإنترنت المجاني "Find Wi-FI" لعموم المستخدمين حول العالم، وذلك بعد أن كانت متوفرة من العام الماضي لعدد من البلدان المختارة على سبيل التجربة.

وأوضحت الشركة عبر صفحتها الرسمية، أن ميزة العثور على مراكز خدمة توفر الإنترنت المجاني "Find Wi-FI"، قد توفرت بالفعل لعموم مستخدمي الأجهزة الذكية، على منصتي "أندرويد"، و "آي أو إس"، في حين أشارت الشركة إلى أهمية استخدام التطبيق الرسمي، وعدم الاعتماد على متصفحات الأجهزة الذكية في استخدام "فيسبوك".

ووفقاً لموقع التقنية الأمريكي "تك كرانش"، فإن الميزة الجديدة ستوفر خدمة مهمة لمحبي السفر، حيث ستتضمن الميزة خريطة توضح المسار بدقة، في حال كان المستخدم يقود سيارة، أو يتجول سيراً على الأقدام، فيما ستوفر "فيسبوك" معلومات عن الموقع الذي يوفر خدمة الإنترنت المجانية، كالصفحة الرسمية على مواقع التواصل، والموقع الرسمي على شبكة الإنترنت.

وأضاف الموقع أن الميزة الجديدة ستوفر معلومات مهمة للمستخدمين، حيث سيمكن للمستخدم معرفة توفر مراكز الإنترنت المجانية في المدينة التي يعيش بها، من خلال الذهاب إلى الخدمة واستعراض الخريطة بشكل عام.

وتأتي هذه الخطوة من "فيسبوك" بعد التنامي الكبير الذي شهده عدد مستخدمي خدمات التواصل الاجتماعي التي تقدمها الشركة للعالم، والذي وصل بحسب آخر بيان رسمي للشركة إلى ملياري مستخدم نشط شهرياً، في "فيسبوك" وحده.

مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg