شركة تبتكر منبه ذكي لتنظيم نوم واستيقاظ الأطفال

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الاثنين 23 أكتوبر 2017


أخبار ذات علاقة

أعلنت شركة "Little Hippo" الأمريكية، الرائدة في صناعة المنتجات الذكية الخاصة بالأطفال، عن منبه يعمل بالذكاء الاصطناعي بمواصفات فريدة، قادرة على منح الأطفال أجواء مريحة أثناء النوم، وعدم مغادرتهم السرير.

وسيعمل المنبه "ميلا" على تنظيم وقت نوم الأطفال، ومنحهم فترة استيقاظ تدريجية قبل الموعد المحدد للاستيقاظ، حيث ستبدأ الأصوات والإضاءة بالاختلاف قبل نصف ساعة من الموعد، في حين سيمكن الآباء من تحديد أوقات مخصصة للنوم.

وجاء المنبه الجديد بتصميم محبب للأطفال، مع واجهة تفاعلية، وجسم شفاف يتضمن إضاءة هادئة بألوان مختلفة، وسيكون قادراً على التفاعل معهم، من خلال إصدار أصوات تساعد الطفل على الاسترخاء والنوم، كما سيأتي المنبه مع موسيقى مخصصة لأوقات ما بعد الظهيرة أو المساء.

وكانت شركة "Little Hippo" قد أعلنت عن المنبه "ميلا" عبر موقع "كيك ستارتر"، في محاولة منها لجمع التبرعات لإتمام المنتج بشكل كامل، وطرحه للأسواق، حيث طالبت وقتها بمبلغ 20 ألف دولار أمريكي، غير أن الدعم فاق التوقعات، حيث وصلت قيمة التبرعات إلى 43.188 دولار.

الجدير بالذكر أن المنبه سيأتي بسعر 39 دولاراً أمريكياً، حيث يمكن حجزه من الآن عبر موقع الشركة على الإنترنت، على أن يتم التسليم خلال شهر يناير من العام المقبل.

مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg