حفل لتكريم "نخبة النزلاء" بغزة

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الخميس 22 ديسمبر 2016


أخبار ذات علاقة

كرمت هيئة التوجيه السياسي والمعنوي، بوزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، ظهر يوم الثلاثاء الماضي، نخبة من نزلاء السجون، حفظوا أجزاء من القرآن الكريم، وأتموا عدداً من الدورات الشرعية والثقافية.

وحضر حفل احتفال اختتام أنشطة 2016، وكيل وزارة الداخلية توفيق أبو نعيم، ومدراء دوائر التوجيه السياسي والمعنوي والإصلاح والتأهيل وممثلون عن وزارتي التربية والتعليم والأوقاف.

وقال أبو نعيم خلال كلمته أمام النزلاء المحتفى بهم: "أنتم أصحاب الهمة العالية، نتحمل المسؤولية أمام الله والتاريخ وشعبنا الفلسطيني، في ألا نألو جهداً إلا ونبذله لرعايتكم، وتحسين خروجكم مهما كلفنا من ثمن".

ووجه أبو نعيم التحية للنزلاء وذويهم، مؤكداً أن لكل إنسان خطأ، وكلنا لدينا الإرادة لتحسين ما نخطئ فيه، وسنبقى عوناً لكم في الحفاظ عليكم وعلى المجتمع الفلسطيني، وفق قوله.

من جانبه، ثمن زكي الشريف نائب مدير هيئة التوجيه المعنوي والسياسي، جهود النزلاء في الارتقاء بأنفسهم، وتوظيف طاقاتهم في تأهيل حياتهم الخاصة.

وأكد الشريف خلال كلمته أن وزارة الداخلية ليس لديها أي تصفية حسابات بينها وبين النزلاء، "نحن نعمل على تأهيلكم، فالذي بيننا وبينكم الأخوة والمحبة، وتكريمكم شرف لنا".

وأوضح العقيد أن الهيئة بذلت كل الجهود وواصلت الليل بالنهار، بهدف الارتقاء بالنزلاء وتنظيم الدورات المختلفة أهمها دورات الشريعة الإسلامية والشمائل المحمدية وعدد من الدورات المتخصصة في حفظ القرآن الكريم وعلومه.

وفي ختام الحفل كرمت الهيئة النزلاء المميزين، ومن ساهم في تعليمهم والإشراف على تدريبهم في شتى الدورات المختلفة.

مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg