حارس مرمى بوسني يكمل مباراة دون أن يشعر أنه أصيب برصاصة في رأسه

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الخميس 20 يونيو 2013


أخبار ذات علاقة

أخبار البوسنة والهرسك على ويكي الأخبار
البوسنة والهرسك على ويكي الأخبار

موقع البوسنة والهرسك

استمر حارس المرمى في إحدى فرق كرة القدم للهواة في البوسنة والهرسك في حماية مرماه في مباراة جرت في العاصمة سراييفو بعد أن أصيب برصاصة في رأسه دون أن يدرك الإصابة، ولم يمرر خلال المباراة إلا هدفاً واحداً على فريقه. وشعر بتدهور وضعه بعد انتهاء المباراة فنقل إلى المستشفى حيث اكتشف الأطباء رصاصة في رأسه. وتبين خلال التحقيق الذي أجرته الشرطة المحلية أن مصدر الرصاصة إطلاق النار خلال حفل زفاف في المنطقة.

وقعت الحادثة خلال مباراة للهواء في ضاحية سراييفو بولاكوف بوتوك أثناء مباراة كرة قدم للهواة حين شعر حارس المرمى دوشكو كرتاليتسا (51 سنة) بألم مفاجئ في رأسه، لكنه عزاه إلى ارتطامه بعمود المرمى واستمر في الدفاع عن مرمى فريقه بنجاح إذ لم يدخل مرماه خلال المباراة سوى هدف واحد.

بعد نهاية المباراة اشتد الألم وشعر كرتاليتسا بوجع في يده اليسرى فاضطر إلى مراجعة المشفى، فأجريت صورة لرأسه فاكتشف الأطباء فيها رصاصة من عيار 9 مم. أحيل المصاب إلى قسم الجراحة العصبية وأجريت له عملية استخراج الرصاصة بنجاح.

أجرت الشرطة البوسنية تحقيقاً تبين منه أن الضاحية كان فيها ثلاث حفلات زفاف، وفي واحدة منها أطلق أحد المحتفلين النار في الهواء من مسدسه، ويبدو أن إحدى الرصاصات الطائشة أصابت كرتاليتسا. وألقي القبض على الرجل، وعمره 42 سنة واسمه سينه ليغاتا، وصودر مسدسه، وعثرت الشرطة 12 طلقة فارغة في المكان.

لم تذكر المصادر تاريخ وقوع الحدث، إلا أن أقدم مصدر يعود إلى 17 يونيو الجاري.


مصادر[عدل]

مصادر إضافية[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg