تعليقات:بريطانيا تقر بأن مصالحها التجارية كانت وراء إطلاق سراح المقرحي

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

عودة إلى المقالة

Wikinews commentary.svg

هذه صفحة للتعليق على الأخبار. إذا أردت إضافة ملاحظة حول الخبر نفسه (خطأ في الحقائق...الخ) قم بوضع ذلك في صفحة نقاش الخبر بدلاً عن هنا. التعليقات المذكورة لا يجب أن تحقق بالضرورة سياسة وجهة النظر المحايدة. رجاء قم بتوقيع تعليقك بإضافة ~~~~ في نهاية التعليق. رجاء إبقاء تعليقك في نطاق الموضوع وتجنب الكلام البذئ، أو التعليقات التهجمية أو الاستهزائية. نتطلع إلى تعليقاتك بأسلوب راق ومؤدب والنقاش بطريقة حضارية لائقة بلغة عربية مؤدبة. رجاء راع شعور الآخرين عند إرسال أي تعليق.


اضغط هنا لإضافة تعليق جديد · أضف نص على تعليق موجود



كل شىء واضح من البداية

نعم بعد ان تركوه ينهشه السرطان حتى تمكن منه تمكنوا من المفاوضة بورقته المحروقة لاجل ان ينهبوا النفط الليبي وهو سوف يموت بالمرض بعد سنوات قصيرة اما الممرضات البلغاريات فاطلق سراحهن في عز الشباب وهذا بخلاف التعويضات الفلكية التي دفعتها ليبيا للضحايا دون ان يدفعوا لضحايا ليبيا اي شيء ولا عزاء ل ليبيا

إين الراوي الحقيقي[عدل]

ونحن نقول " تداخل الحكايات عند غياب الراوي "هذا حديث السيد جاك استرو وهو معرض للشك وللحقيقة لكن الراوي الحقيقي وهو الطرف الثاني ليبيا من الممكن لديها " كلام أخر " غير الذي قاله السيد استرو ..

إين الراوي الحقيقي[عدل]

ونحن نقول " تداخل الحكايات عند غياب الراوي "هذا حديث السيد جاك استرو وهو معرض للشك وللحقيقة لكن الراوي الحقيقي وهو الطرف الثاني ليبيا من الممكن لديها " كلام أخر " غير الذي قاله السيد استرو.41.254.1.234 08:55، 12 أبريل 2010 (ت ع م)