السلطة الفلسطينية تحجب 11 موقعاً إخبارياً

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الجمعة 16 يونيو 2017


أخبار ذات علاقة

أصدر النائب العام التابع للسلطة الفلسطينية في رام الله، اليوم الخميس، قرارا بحجب 11 موقعا إلكترونيا، على رأسها "المركز الفلسطيني للإعلام".

وقالت مصادر إعلامية: إن النائب العام محمد براك أصدر قرارًا رسميًّا وجّهه للشركات المزودة للإنترنت، طالبهم خلاله بحجب 11 موقعا إلكترونيا، في استهداف واضح لحرية الإعلام، ومخالفة للقوانين الدولية التي تتيح حرية الكلمة والرأي والتعبير.

وأوضحت أن المواقع المستهدفة هي تلك المقربة من حركة حماس، والنائب المفصول من حركة فتح محمد دحلان، وتشمل: المركز الفلسطيني للإعلام، موقع أجناد، صوت فتح الإخباري، شبكة شهاب الإخبارية، وكالة فلسطين الآن، وموقع فلسطين أون لاين، فلسطين برس، وفراس برس، وشفا نيوز، وأمامة الاخباري، وموقع أمد الإخباري..

وتأسس المركز الفلسطيني للإعلام -كما يذكر على موقعه- مطلع ديسمبر عام 1997م، وهو أولَ موقع إخباري فلسطيني، يختص بالقضية الفلسطينية والصراع العربي مع المحتل الصهيوني، وينحاز لحقوق الشعب الفلسطيني بأرضه ومقدساته وحقه المشروع في مقاومة المحتل بالوسائل المشروعة والمكفولة دوليًّا كافة، كما أنه الموقع الفلسطيني الوحيد الذي يبث مواده بثمانِ لغات حية.

وللموقع حضور بارز على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث -على سبيل المثال- يتجاوز عدد متابعيه على صفحة الفيس بوك ثلاثة ملايين مستخدم.

مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg