الزمالك يواصل صدارته للدوري المصري للأسبوع الثاني على التوالي عقب الجولة السادسة عشرة

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

السبت 3 يناير 2015


أخبار ذات علاقة


واصل فريق الزمالك صدارته للدوري المصري الممتاز للأسبوع الثاني على التوالي، عقب فوزه على فريق بتروجيت بالجولة السادسة عشرة بهدفين لهدف في اللقاء الذي أُقيم بينهما بملعب الدفاع الجوي.

تقدم بتروجيت قي الشوط الأول عن طريق لاعبه الإثيوبي شميليس بيكلي في الدقيقة 25، وتعادل خالد قمر للزمالك في الشوط نفسه في الدقيقة 44. وفي الدقيقة 15 من الشوط الثاني، تقدم أحمد توفيق للزمالك لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 لصالح الزمالك. وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك إلى 37 نقطة في صدارة الجدول وبفارق 3 نقاط عن انبي الوصيف، فيما توقف رصيد بتروجيت عند 24 نقطة احتل بها المركز السادس في جدول المسابقة.

وفي تصريحات للمديرين الفنيين عقب المباراة، شدد محمد صلاح، القائم بأعمال المدير الفني لنادي الزمالك عقب رحيل باتشيكو، على أحقية فريقه بالفوز على بتروجت 2-1، في المباراة التي جمعتهم مساء السبت. وأضاف، قدمنا مباراة قوية وجيدة، ونجحنا في العودة للمباراة بعد تخلفنا بهدف لأننا لعبنا على الفوز منذ الدقيقة الأولى. وقال أن نتيجة اللقاء جيدة، مشيرًا إلى هدفه في الفوز من أجل حصد النقاط الثلاث بغية السعي للحفاظ على مكانة الفريق في صدارة جدول الترتيب.

ومن جانبه، أعرب رمضان السيد المدير الفني لفريق بتروجيت عن حزنه للخسارة أمام الزمالك، حيث قال لعبنا مباراة قوية من أجل الفوز وتقدمنا بهدف وواصلنا الهجوم حتى آخر دقيقة، ولكن دفعنا ثمن الأخطاء الدفاعية وعدم الالتزام بالتعليمات. وأردف قائلًا، طالبت اللاعبين بوضع رقابة صارمة على أيمن حفني، أفضل لاعبي الزمالك للحد من خطورته، إلا أنهم لم يلتزموا بالتعليمات، مما أتاح الفرصة لحفني للتحرك واللعب بحرية، مشكلًا خطورة كبيرة على المرمي، وهو بدوره ما أسهم في فوز الزمالك.

فيما أشار إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك في تصريحات تلفزيونية أن الفوز كان مهمًا، حيث تخطى به الفريق مرحلة نفسية مهمة عقب رحيل المدرب باتشيكو وانتهاء إعارة مؤمن زكريا، وانتقاله إلى الأهلى. وأضاف، موجهًا حديثه إلى جماهير ناديه، ومطالبًا إياهم بعدم القلق على الفريق في مهمته للتمسك بقمة المسابقة وتحقيق المزيد من الانتصارات حتى الفوز باللقب.


مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg