الاحتلال الإسرائيلي يعتقل عشرات الفلسطينيين في الضفة

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الثلاثاء 20 ديسمبر 2016


أخبار ذات علاقة

واصلت قوات الاحتلال الصهيوني، الثلاثاء، حملة الاعتقالات والاستدعاءات في مختلف مناطق الضفة الغربية.

وتحدث جيش الاحتلال عن اعتقال خمسة شبان بحسب إذاعة الاحتلال؛ حيث اعتقلت خالد أبو غوش "17 عاماً"، و محمد موسى مصطفى "16 عاماً"، من منزليهما في قرية العيساوية بالقدس المحتلة.

كما اعتقلت الشاب محمد محمود طقاطقة (18 عاما)، من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم بعد اقتحام منزله.

واعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبيدة جبور من بلدة سالم في نابلس بعد اقتحامها للبلدة فجر اليوم.

واقتحمت قوات الاحتلال قرية الشيخ سعد ببلدة جبل المكبر جنوب شرق القدس، وداهمت عددا من المنازل فيها، وسط تفتيشها وتسجيل أرقام هويات الأهالي.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فجار جنوب مدينة بيت لحم؛ وبلدة قطنة شمال غرب القدس المحتلة، وداهمت عددا من الأحياء فيهما وسلمت عددا من الشبان بلاغات لمراجعة مخابراتها.

وأفادر مراسلنا أن الاحتلال اعتقل، الشاب عبيدة كمال جبور من بلدة سالم شرق نابلس بعد دهم منزله.

وقال شهود عيان إن قوة للاحتلال اقتحمت البلدة ومنعت الدخول والخروج منها وإليها خلال فترة تواجدهم واعتقلوا الشاب جبور. وادعت مصادر احتلالية أن جبور ناشطا في حماس.

وفي جنين، شنت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم، مداهمات في بلدات السيلة الحارثية وزبوبة وانتشرت على شارع (جنين –حيفا) واقتحمت منازل مواطنين.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا، إن العشرات من جنود الاحتلال داهموا السيلة فجرا، وأغلقوا مدخلها بحاجز عسكري وانتشروا في حاراتها واقتحموا منازل تعود لكل من: (جهاد أحمد الشلبي، ويوسف أحمد شواهنة، وأمجد نادر زيود)، وفتشوها واستجوبوهم.

وأشارت المصادر إلى أن ضابط مخابرات صهيوني سلم المواطنين الثلاثة بلاغات لمراجعته في معسكر سالم، قبل أن تنسحب قوات الاحتلال من البلدة.

مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg