الاحتلال "الإسرائيلي" يقتحم ويعتقل ويصادر أموالاً بالضفة

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الخميس 19 أكتوبر 2017


أخبار ذات علاقة

اعتقلت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم شابين من مخيم عسكر الجديد شرق نابلس وداهمت عدة منازل في مخيمي عسكر القديم والجديد، كما اقتحمت المنطقة الصناعية في مدينة جنين وداهمت منشآت وصادرت أموال من قباطية.

وذكرت مصادر محلية في مخيم عسكر الجديد، أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم بقوات راجلة، واعتقلت الشابين رأفت ابو هديب وساجد عرايشي، بعد دهم منزليهما.

كما داهمت عدة منازل في المخيمين بينها منزل الشابين ياسر بنات وبهاء أبو حمدة، ومنزل لعائلة بدرساوي.

وقد خلّف الجنود خراباً في المنازل التي تم اقتحامها، فيما أطلق الجنود قنابل صوت وقنابل غاز مسيلة للدموع وقت انسحابهم.

وفي جنين اقتحمت قوات الاحتلال "الإسرائيلي" فجر اليوم المنطقة الصناعية في المدينة شمال الضفة الغربية المحتلة، وداهمت منشآت وصادرت خلاطة باطون، كما صادرت أموال من قباطية.

وقالت مصادر محلية إن العشرات من جنود الاحتلال داهموا المنطقة الصناعية في مدينة جنين وفتشوا منشآت وصادروا خلاطة باطون ونقلوها من المنطقة إلى جهة مجهولة.

كما اندلعت مواجهات واسعة مع المواطنين الفلسطينيين وأطلقت قوات الاحتلال وابلاً كثيفاً من القنابل المسيلة للدموع أصيب خلالها مواطنون بالإختناق.

من جهة أخرى اقتحمت قوات الاحتلال فجراً بلدة قباطية جنوب مدينة جنين واقتحمت منزل المواطن عبد الله خليل أبو الرب وصادرت أموالاً وممتلكات من المنزل، وأحدثت خراباً في الممتلكات في مشهد بات يتكرر باستمرار تحت ذرائع واهية.

مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg