الأهلي والنجم الساحلي والزمالك وأورلاندو بيراتس إلى نصف نهائي الكونفدرالية

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الثلاثاء 25 أغسطس 2015


أخبار ذات علاقة

تأهل فريقي الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي إلى نصف نهائي الكونفدرالية بعد فوز الأول على الترجي التونسي في عقر داره بهدف مقابل لا شيء ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط، فيما تجمد رصيد الترجي عند 3 نقاط تذيل بهم المجموعة؛ بينما تعادل النجم الساحلي مع مضيفه الملعب المالي بهدف لكل منهما ليرتفع رصيده إلى 10 نقاط فيما تجمد الملعب في المركز الثالث برصيد 4 نقاط. وبذلك يتصدر فريق الأهلي المصري المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن النجم الساحلي، ويتبقى لكل منها مباراة تحسم أول ووصيف المجموعة، حيث يواجه النجم على ملعب سوسة شقيقه الترجي، بينما يستضيف الأهلى فريق الملعب في استاد السويس بمصر.

فيما تأهل فريقي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي والزمالك المصري عن المجموعة الثانية بعد فوز الأول على ليوبار الكونغولي بهدفين دون رد ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة، فيما توقف رصيد ليوبار عند 9 نقاط؛ فيما حقق الزمالك المصري فوزًا كبيرًا على الصفاقسي التونسي في عقر داره بثلاثة أهداف لهدف ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة فيما تجمد رصيد الصفاقسي عند نقطة واحدة.

وبذلك يتصدر فريق الزمالك المصري المجموعة الثانية بفارق المواجهات المباشرة والأهدا عن أورلاندو بيراتس، ويتبقى لكل منها مباراة تحسم أول ووصيف المجموعة، حيث يلتقى الزمالك مع أورلاندو بيراتس في القاهرة، بينما يستضيف ليوبار الكونغولي فريق الصفاقسي فى الكونغو.

وتتبقى الجولة الأخيرة الحاسمة لترتيب الفرق الأربعة واللقاءات فيما بينهما في نصف نهائي الكونفدرالية وتحديد مواعيد وأماكن جولتي الذهاب والإياب لكل الفرق.


مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg