إلقاء القبض على سيدة أميركية تعمدت السعال على رفوف متجر

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الجمعة 27 مارس 2020


أخبار ذات علاقة


ألقت الشرطة الأميركية القبض على سيدة ثلاثينية في مدينة هانوفر بولاية بنسلفانيا، وذلك بعدما تجرأت على السعال على منتجات غذائية بدون التعرف على الدوافع التي أدت بها إلى ارتكاب هده الجريمة.

وبعد ولوجها إلى متجر غيرتي شرعت السيدة في السعال على رفوف المخبوزات واللحوم، ومواد أخرى كانت معروضة للإستهلاك. ويتوقع توجيه اتهامات جنائية قد تلاقي بها عقوبات مالية وربما حبسية، بالنظر إلى أن قيمة السلع التي لوثتها تبلغ قيمتها إجمالا أزيد من 35 ألف دولار أميركي.

وفي تصريح أدلى به لقناة سي إن إن الأميركية قال رجل الشرطة ألبرت ووكر إن عمال المتجر سارعوا بإخراجها من متجر البقالة، ثم أبلغوا عنها في شكاية هاتفية لشرطة المقاطعة، ما أدى إلى إلقاء القبض عليها في غضون ساعات معدودة. ويعتقد أن السيدة ليست حاملة للفيروس التاجي، إلا أنها ورغم ذلك ستخضع لفحص يكشف عن إيجابية أو سلبية حملها للمرض.

واضطر المتجر إلى التخلص من جميع المنتجات التي حاذتها، وصرحت الإدارة بعبارات شديدة اللهجة أن ما حصل هو "وصمة عار"، خصوصا أن ما حصل يتزامن مع تشكيك المواطنين في أمنهم الغذائي وأن الوقت لم يكن أبدا مناسبا لإهدار الطعام. ويذكر أن عدد حملة الفيروس في الولايات المتحدة من أصل عدد سكانها البالغ ثلاث مائة مليون نسمة يبلغ أزيد من 80 ألف شخص.


مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg