يوم واحد على الأرض: إطلاق فيديو موسيقي تعاوني عالمي

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الجمعة 13 أبريل 2012


فيديو موسيقي جديد تم إطلاقه في إطار الاستعداد للعرض العالمي للفيلم التعاوني العالمي يوم واحد على الأرض، المخطط عرضه في العديد من الأماكن حول الكوكب في يوم الأرض (22 من أبريل/ نيسان، 2012). يعرض الفيديو موسيقيين، شعراء، وراقصين وجميعها مشاهد تم التفاتها خلال فترة 24 ساعة يوم 10 من أكتوبر/ تشرين الأول، 2010، تمت منتجة الفيلم ببراعة بواسطة كت كيميست.

«النص الأصلي:الفيلم التعاوني يوم واحد على الأرض تم تصويره بالكامل في نفس اليوم، 10 من أكتوبر/ تشرين الأول 2010، أكثر من 3,000 ساعة من المواد المصورة تم إرسالها من كل مكان في العالم، تعرض التنوع الرائع، والصراع، والمأساة، والحزن والفرح والابتهاج الذي حدث في يوم واحد. يتم العرض العالمي في يوم الأرض (22 من أبريل/ نيسان 2012) في كل بلد في العالم، بمساعدة مواقع التراث العالمية والأمم المتحدة.»

يحتوي الفيديو الموسيقي مشاهد ومواد مصورة من الهند، بابوا غينيا الجديدة، بنين، بوركينا فاسو، الولايات المتحدة الأمريكية، الصين، كوريا الشمالية، منغوليا، كينيا، أفغانستان، جامايكا، إسبانيا، تايوان وأماكن أخرى عديدة.

يمكنكم قراءة المزيد حول العرض القادم في مقالنا السابق يوم واحد على الأرض: عرض لفيلم ناتج عن تعاون عالمي ويمكنكم التسجيل لحضور عرض في مدينتكم أو بلدتكم وذلك عبر موقع يوم واحد على الأرض.



مصادر[عدل]


Bookmark-new.svg