يسعدنا الإعلان عن إطلاق تصميمنا الجديد!

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

السبت 24 مايو 2014


أعزائنا القراء في جميع أنحاء العالم،

إذا كنتم تقرأون هذه المقالة على موقع الأصوات العالمية، فربما ترون بعض الأشياء المختلفة بالموقع هنا وهناك. فخلال الستة أشهر الماضية، كنا نعمل على تصميم جديد للموقع، ويسعدنا الإعلان عن إطلاقه.

إن جماليات الإنترنت تتطور الآن بسرعة كبيرة — مما يجعل عملية إعادة النظر في التصميم وفي فاعلية موقع ما تحديًا مثيرًا.

يصبو التصميم الجديد للموقع إلى تحسين تجربة القراء مع الموقع – فالتصميم الجديد ليس محاولة لإعادة الهيكلة، أردنا أن يكون لدينا تصميم حديث وبسيط في نفس الوقت، مع التركيز على سهولة التصفح واستكشاف المقالات.

ستجدون في التصميم الجديد للأصوات العالمية نفس المقالات والكتاب، ولكن سيكون تصفح الموقع واستكشاف مقالات عن أنحاء العالم الغير مغطاة في وسائل الإعلام التقليدية أكثر سهولة.

ستلاحظون أيضًا طريقة جديدة في في عرض الصفحات التي تصف مجتمع ومهمة الأصوات العالمية، وذلك للأخذ في الحسبات التغيرات التي حدثت في العشرة (!) أعوام الماضية عندما نشرنا أول مقال.

وضع أسس التصميم الجديد المصمم دوجلاس سافاج، ونفذه مصمم الأصوات العالمية جيريمي كلارك. نشعر بالامتنان لإتمام جزء من عملية الاختبارات على موقعنا بالتعاون مع كلية التصميم التفاعلي في جامعة واشنطن، ونشكرهم على القيام بذلك بدون مقابل. أقدمت ثلاث مجموعات على اختبار التصميم، وأعطونا ردود كثيرة لتقييم كيفية عمل الموقع وما نحتاج لتحسينه.

وكما نعرف جميعًا، فالتصميم جديد لا يعني أنه ليس خاليًا من الأخطاء، والعمل على تحسينه مشروع مستمر. سنستمر في اختبار وتغيير التصميم الجديد بناء على ردود الأفعال التي نتلقاها، وأيضًا بناء على احتياجاتنا التحريرية واحتياجات مجتمعنا.

في حالة وجود أي خطأ أو مشكلة ما، يمكنكم اخبارنا على gohary@globalvoicesonline.org. وبما أنكم هنا نطلب منكم دعمنا بتبرعكم الكريم.

نأمل أنكم تستمتعون التصميم الجديد للأصوات العالمية!

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg