ملتقى الأصوات العالمية بالقاهرة

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الأربعاء 13 نوفمبر 2013


يسرنا الإعلان عن الملتقى الثاني للأصوات العالمية والذي يجري في القاهرة في السادس عشر من نوفمبر / تشرين الثاني في The Workshps من الساعة الحادية عشر صباحاً إلى الثالثة عصراً.

لدى الأصوات العالمية مجتمع قوي من المتطوعين من المؤلفين والمترجمين والمحررين الذين يعيشون بالقاهرة. ويساهم هذا المجتمع في قطاع عريض من مشاريع وأنشطة صحافة المواطن والتكنولوجيا والصحافة، ومن الممكن لهذا المجتمع أن يكون من الموارد المهمة لكل المهتمين بهذه المجالات ومن يريدون الانضمام لها.

بالإضافة إلى ٢٠١٠، فإن دفاع الأصوات العالمية أقامت مسابقة منح مصغرة لمشاريع الصحافة المواطن في مصر، ومن ضمن هذه المسابقة، قدمت الأصوات الصاعدة منح وفرص للدعم لثلاثة مشاريع: نظرة، أرزقيات الصعيد، و حكاوي المقطم.

سيجمع الملتقى العديد من أعضاء هذا المجتمع معاً لمشاركة خبراتهم المساعدة على التشبيك مع المهتمين بنفس الاهتمامات والأهداف. سينظم الملتقى اثنان من هؤلاء المجتمع، محمد الجوهري و طارق عمرو، ومن ضمنهم مساهمين آخرين في الأصوات العالمية. سيركز الملتقى على:

تقديم رؤية عما يجري في الأصوات العالمية، ومن ضمن ذلك الأصوات الصاعدة ودفاع الأصوات العالمية ومشروع لينجوا.

مشاركة الطرق التي يمكنها لكل المهتمين بالمساهمة في الأصوات العالمية.

مشاركة الأنشطة حتى يمكن للمشاركين مشاركة معلوكاتهم عن مشاريعهم الرقمية وأفكارهم لمشاريع أخرى.

تعظيم دور الإعلام الاجتماعي في عمل المشاركين في الملتقى بناء على خبراتهم.

في حالة اهتمامكم بالمساهمة، يمكنكم التأكيد عبر هذه الاستمارة، وسيقوم فريقنا بالرد على الأسئلة. سيكون الملتقى في ٦ شارع ٤ بالمعادي، بجانب مترو المعادي. وهنا خريطة بالموقع. الملتقى مفتوح للجميع، ولكن يجب التأكيد عبر إرسال الاستمارة.

للمزيد من المعلومات نرجو إرسال رسالة إلى gohary [at] globalvoicesonline.org

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg