مشروع الحياة العالمية: تسجيل حياة 10 أشخاص ليوم واحد

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الأحد 13 يوليو 2008


مشروع الحياة العالمية هو مبادرة عالمية أنشئت لعرض حياة عشر أشخاص مختلفين من جميع أنحاء العالم من خلال تتبعهم وتسجيل ٢٤ ساعة من يومهم العادي على الفيديو. هذه الـ 240 ساعة من الفيديو سيتم عرضها في انشاء خاص صمم كي يكون فيها الشخص قادراً على المشي بين 10 غرف مختلفة يتم في كل منها عرض حياة واحد من هؤلاء الأشخاص, ومن خلال صالة رئيسية يتم فيها العرض على عشر شاشات في وقت واحد. التالي هو عرض عن المشروع يشرحون فيه ما هي أهدافهم, كيف يخططون للوصول إليها وغيرها من المعلومات حول المشروع:

ما يحاولون القيام به هو اظهار التنوع في هذا الكوكب، ليكونوا قادرين على ان اظهار كيف يعيش الآخرون إلى أي شخص، من دون أي تعديل وبكل عفوية. هذه المواد لن تكون متاحة خلال العرض وحسب, بل ستكون متوفرة على الانترنت, كجزء من موسوعة تعاونية الكترونية للتجارب الانسانية.

وهم يبحثون عن مخرجين في آسيا, أوروبا الشرقية وأفريقيا, وعن عارضين مستعدين لاستضافة العرض الذي قطره 20 متر, وعن مترجمين وممولين. المزيد من المعلومات يمكن ايجادها على موقعهم. حتى الآن, قد انتهوا من تصوير حلقة تجريبية مع سائق سيارة كابل من الولايات المتحدة في سان فرانسيسكو ومع موسيقي/موظف مدني برازيلي, بالاضافة إلى بعض اللقطات في مالاوي وفي اليابان.

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg