ما وراء البرازيل: مطلوب صحفيون أوروبيون لرحلة صحفية

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

السبت 22 فبراير 2014


تعلن كول بوليتكس في البرتغال [البرتغالية] عن دعوة مفتوحة للصحفيين الأوروبيين الذين يرغبون في الذهاب في رحلة إلى البرازيل لعام 2014. سيتم اختيار واحد وعشرين من الصحفيين الشباب في البرتغال، هولندا، بلجيكا، ألمانيا، المملكة المتحدة وبلغاريا للمشاركة في ثلاث مجموعات مختلفة من شأنها أن تغطي الأحداث في البرازيل، قبل وبعد كأس العالم، بالتعاون مع أقرانهم البرازيليين.

يفسر موقع “ما وراء عالمك” عملية التسجيل والنتائج المتوقعة من هذه التقارير الدولية وفرصة التدريب:

«النص الأصلي:Ongoing demonstrations, the upcoming World Cup, preparations for the Olympic Games and approaching elections; 2014 is considered to be a very important year for Brazil. Consequently, many beautiful stories are out there and are waiting to be covered. Beyond Your World would likes to make a big contribution with this special project. We want to take this incredible opportunity to explore and tell stories in and from Brazil, not only by giving young journalists the chance to gain experience overseas, but also enabling them to work together with colleagues from different countries.»

«ترجمة:يعتبر 2014 عامًا هامًا بالنسبة للبرازيل وذلك للمظاهرات الجارية وكأس العالم المقبلة والاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية واقتراب موعد الإنتخابات، وبالتالي فإن العديد من القصص الجميلة هناك تنتظر التغطية. “ما وراء عالمك” ستساهم بشكل كبير في هذا المشروع. نريد أن ننتهز هذه الفرصة التي لاتصدق لاستكشاف وسرد القصص في ومن البرازيل، وليس فقط من خلال منح الصحفيين الشباب فرصة لاكتساب الخبرة في الخارج، ولكن أيضًا بتمكينهم من العمل معًا مع زملاء من مختلف البلدان.»

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو يوم 10 يناير/كانون الثاني 2014. هذا المشروع هو تعاون بين شركة lokaalmondiaal ومنظمة وسائل الإعلام البرازيلية قناة فوتورا (المستقبل) – وجزء من برنامج “ ما وراء عالمك” التدريبي الذي “يسعى لإلهام وتمكين الجيل القادم من الصحفيين لتغطية قضايا التنمية الدولية”.

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg