كوريا الجنوبية: سامسونج تقاضي إحدى الصحف

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الثالث 22 أبريل 2014



رفعت عملاقة التكنولوجيا الكورية، سامسونج، قضية ضد إحدى الصحف المحلية المتخصصة بتكنولوجيا المعلومات إثر نشرها تقريرًا سلبيًا عن الشركة. ويصف تقرير نشر على مدونة كورية كيفية تطور الأحداث وتداعيات استجابة سامسونج للتقارير الصحفية السلبية. وأبرز ما ورد فيه:

«النص الأصلي:I’d caution Samsung that in terms of PR, lawsuits of this sort often cause more harm than good[…] To make matters worse, a story at AppleInsider compares the Korean electronics giant rather unfavorably to the Cupertino Fruit Company, which—assuming the report is true—almost never sues newspapers/blogs despite the countless groundless rumors that accompany the release of just about every iPhone model.»

«ترجمة:يجب أن تنتبه سامسونج أنه حين يتعلق الأمر بالعلاقات العامة فإن قضايا من هذا النوع قد تسبب الأذى […]. لزيادة الأمر سوءً، ورد تقرير على أبل إنسايدر يشبه سامسونج العملاقة الكورية بشركة فاكهة كوبيرتينو الأمريكية (شركة أبل) بطريقة سلبية. -على افتراض صحة التقرير- فإن شركة أبل لم تقم أبدًا بمقاضاة أية صحيفة أو مدونة برغم الإشاعات التي لا أساس لها التي كانت تصاحب إطلاق كل موديلات أجهزة آيفون.»

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg