قطر تلغي حفل غنائي كبير للجالية الهندية إحتجاجاً على وجود ممثلة إباحية فيه

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

السبت 5 مارس 2016


الممثلة ساني ليون وألتي تم منع الحفل بسببها

أعلنت السلطات القطرية عن إلغائها حفلا غنائيا كبيرا للجالية الهندية في الدوحة وذلك إحتجاجاً على مشاركة الممثلة الإباحية السابقة ساني ليون فيه. وذكر منظمو حفل ميغا بوليوود نايت أنه تم بيع حوالي 7000 تذكرة من أجل الحفل، إلا أنهم فوجئوا لاحقاً بقيام السلطات القطرية بإلغاء الحفل ألذي كان من المقرر إقامته في يوم 11 مارس/أذار.

وذكر المنظمون أنهم حصلوا على كافة التصاريح لإقامة الحفل من قبل وزارة الثقافة القطرية، لكن مشاركة ممثلة إباحية سابقة فيه تسبب بإلغائه. وكانت ليون الكندية/الهندية قد ظهرت في برنامج واقع كندي مع ممثلي أفلام إباحية، كما ظهرت في فيلم "Ragini MMS 2 " المصنف ضمن فئة دراما الرعب المثيرة وهو للكبار فقط. وحظيت ليون بشهرة واسعة في الهند بعد ظهورها في إعلان مثير يروج لاستخدام الواقي الذكري منتصف 2015.

ليون توجهت برسالة لجمهورها في الدوحة تدعوهم لحضور الحفل الساهر، الذي نظمته شركة" Arun Valley Entertainment " لكن السلطات القطرية استدعت مسؤوليها وأخبرتهم بأن ليون غير مسموح لها بالمشاركة. إثر هذا الحادث، أعلن منظمو الحفل عن إلغائه تماما وإرجاع قيمة التذاكر لكل من قام بشرائها، فيما قال مدير تنظيم الحفل غيمر كيلان "هذه أنباء غير سعيدة، فقد تكبدنا خسائر فادحة.. أنا هنا في قطر أتبع كافة القوانين والتعليمات، وكانت الحكومة قد منحتنا الإذن للحفل".


مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg