فتح باب التسجيل في مؤتمر الأصوات العالمية للعام 2017 في كولومبو بسريلانكا!

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الأربعاء 16 أغسطس 2017


تم فتح باب التسجيل لحضور قمة الأصوات العالمية للعام 2017!

سنجتمع هذا العام في كولومبو، عاصمة سريلانكا، يومي 2-3 ديسمبر / كانون الأول لمناقشة تطور حالة الإنترنت المفتوح، الحركات المواطنية الإلكترونية، وحقوق الإنسان في العصر الرقمي. سنستكشف معا في جلسات ونقاشات تفاعلية شئون تتراوح حول غياب أو سوء المعلومات، وتحكم الشركات بالإنترنت، والتهديدات القانونية التي يواجهها المدونون والنشطاء، وكل التحديات التي كل تصنع أو تقف أمام مستقبل الإنترنت.

سيشاركنا جماعات ومنظمات مرتبطة بتاريخ ومستقبل الإنترنت المفتوح، على الجانبين الإقليمي والدولي، مثل منظمة المشاع الإبداعي، موزيلا، ويكيبيديا، مؤسسة ويب، مؤسسة الاتصالات التقدمية، آيفكس، معمل إم آي تي للإعلام، مركز آسيا الرقمي، بالإضافة إلى رواد الإنترنت في سريلانكا، والكثير غيرهم.

سيجري المؤتمر في مدينة Trace Expert، وهي مركز وحاضنة تكنولوجية في حي مردانا بمدينة كولومبو.

قم بالاشترك لحجز مقعدك في مؤتمر الأصوات العالمية للعام 2017، وتصفح موقع المؤتمر في الأسابيع المقبلة للاطلاع على تحديثات المؤتمر بالنسبة للبرنامج وما سينتج عن المؤتمر من مواد.

نراكم في ديسمبر / كانون الأول!

[https://www.instagram.com/p/BWnhXBgFydc/ #srilanka #colombo #tracecity #traceexpertcity #retro #architecturephotography #architecturelovers #architecture #colonial #colonialhouse #colonialstyle]

A post shared by Ceylon Wanderer (@ceylonwanderer) on Jul 16, 2017 at 11:28am PDT

نشكر الرعاة الذين أتاحوا قيام مؤتمر الأصوات العالمية للعام 2017 بدعمهم الكريم وهم: مؤسسة فورد، موزيلا، مؤسسة ماك آرثر، جراوند فيوز/ مركز بدائل السياسة.

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg