غويانا: جورج تاون تحت الفيضانات

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الجمعة 24 أغسطس 2007


[1] [2]

“هذه باحة نادي ديميرارا للكريكت خلف ذلك الجدار – تصبح بركة من الماء مع أقل هطول للمطر, لا بد أنها بحيرة حقيقية الآن,” كتبت مستخدمة فليكر شينيت, وهي ترينيدادية تعيش في جويانا, في عنوان الصورة التي في الأعلى:

«النص الأصلي:I woke up this morning to find water up to my gate. It’s all over town, many people on ground floors have water. It’s not that high in some areas, like Queenstown for example, but I am not driving out there when I can’t tell where the canals end and the road begins. Not to mention unknowingly stumbling upon feet rather than inches of water…It’s not yet the floods of December 2004-January 2005, but I am thinking of that…

استيقظت هذا الصباح, لكي أجد الماء قد وصل إلى المدخل. إنه في جميع أنحاء البلدة, العديد من الناس في الطوابق الأرضية لديهم مياه. مع أنه ليس بذلك الارتفاع في بعض المناطق, مثل كوينزتاون, لكنني لن أقود سيارتي هناك طالما لا أستطيع أن أرى أين تنتهي الأقنية ويبدأ الطريق. ناهيك عن أن تقع من غير أن تعلم في أقدام بدل من بوصات من الماء… إنها ليست كفياضانات كانون الأول 2004-كانون الثاني 2005, ولكنني أفكر بذلك…»

هذا المساء شينيت كتبت عبر بريد فليكر أن “المياه لم تغرق المدينة تماماً, وإنها تراجعت في بعض المناطق, ولكن منطقة كوينزتاون لم تتغير على الإطلاق. على الإطلاق. الشيء الذي لا أتطلع له هو الأمطار الليلية.”

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg