عريضة فلبينية ضد مطاعم لحوم الكلاب

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الأربعاء 22 يناير 2014


تم تداول عريضة إلكترونية للضغط على رئيس بلدية مدينة باجيو لإغلاق مطاعم لحوم الكلاب في المدينة. تعد باجيو الوجهة السياحية الشهيرة التي تقع في شمال الفلبين:

«النص الأصلي:I was recently made aware that there are at least ten dog meat restaurants operating in open violation of the law in Baguio.

I would like to draw your attention to the fact that the dog meat trade is not only illegal, but also extremely inhumane and implicated in the spread of rabies.

Please revoke the business permits of all restaurants that serve dog meat, thereby making your town safer for people as well as animals, not to mention a more palatable tourist destination.»

«ترجمة:علمت مؤخرًا أن هناك على الأقل عشرة مطاعم للحوم الكلاب تعمل في انتهاك صريح للقانون في باجيو. وأود أن ألفت انتباهكم إلى حقيقة وهي أن تجارة لحوم الكلاب ليست فقط غير قانونية، و لكنها أيضا غير إنسانية على الإطلاق وتتسبب في انتشار داء الكلب. يرجى إلغاء تصاريح عمل جميع المطاعم التي تقدم لحم الكلاب، مما يجعل مدينتك أكثر أمانًا للناس وكذلك للحيوانات، ناهيك عن الوجهة السياحية الأكثر قبولًا.»

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg