شراكة أصوات عالمية مع إذاعة Echo Moskvy

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الثالث 11 مايو 2010


يسرنا أن نعلن شراكتنا مع إذاعة “Echo Moskvy” أكثر المحطات الإذاعية انتشاراً وتداولاً في روسيا والتي يتابعها مئات الألوف من المستمعين حول العالم. حيث تعتبر هذه المحطة أكثر المحطات الإذاعية انتشاراً في روسيا.

تقوم “Echo Moskvy” بعمل رائع حيث تغطي نواحي عديدة من المجتمع الروسي وتكتسب المزيد من الاحترام وذلك لتغطيتها أكثر القضايا الحاحاً في البلاد والعالم. ويخصص أغلب وقت البث في إذاعة “Echo Moskvy” للبرامج التحليلية والعروض الحوارية. وهي من الوسائط الإعلامية القليلة في روسيا والتي تعتمد معايير صحفية رفيعة. العديد من الأشخاص يعتبرون “Echo Moskvy” محطة إذاعة تابعة للمعارضة لكن، كما يقول رئيس التحرير فيها أليكسي فينيديكتوف، إنها نوعاً ما “إذاعة تثقيفية” تقدم نفسها كقاعدة للحوارات بين مختلف القوى، كما أنها موقع للتحليل، ولعرض الأفكار والآراء لمختلف القوى السياسية.

هناك شيء مميز آخر بالنسبة ل “Echo Moskvy” وهي أنها تستخدم مواقعها الالكترونية بشكل فاعل للتواصل مع مستمعيها ولتبقى على تواصل مع كل حقل جديد في الصحافة العالمية. فهي تملك شبكة واسعة من المدونين الروس على موقعها الالكتروني حيث يمكن للأشخاص مشاركة أحداث حياتهم من مختلف أصقاع البلاد.

وهذا ما دفعنا بحماسة للبدء بالعمل مع أكثر الصحفيين الروس احترافية وأكثر متصفحي الانترنت شهرة والذين نالوا المزيد من الاحترام كجزء من مجتمع الانترنت الروسي قبل الجمهور العالمي، وهذا بدوره ما يجعل من أصوات عالمية أكثر تداولاً وإتاحة بين متحدثي الروسية.

وقامت “Echo Moskvy” بافتتاح صفحة خاصة منفصلة لأصوات عالمية على النت. وسيقوم فريق مترجمي الأصوات العالمية للغة الروسية بترجمة المقالات والتي سيتم نشرها لاحقاً على موقع “Echo Moskvy”. مما يجعل مقالات أصوات عالمية في متناول الجمهور الروسي. وبنفس الوقت ستقوم أصوات عالمية باختيار مقالات يتم طرحها من قبل “Echo Moskvy” وترجمتها إلى الانكليزية ونشرها على موقع أصوات عالمية. هذا ما سيجعل جمهور الانترنت الروسي أكثر قرباً من الجمهور العالمي.

نود أن نشكر الأشخاص الذين عملوا بجد لجعل هذا التعاون ممكنا من قبل الطرفين. ونتقدم بامتناننا للسيد أليكسي فينيديكتوف، رئيس تحرير “Echo Moskvy” والسيد نارجيز أسادوفا نائب رئيس التحرير الإذاعة، وذلك لانفتاحهما على التعاون مع المشاريع الجديدة. وشكر خاص ل غريغوري أسمولوف من الأصوات العالمية وهو الذي أطلق المشروع وسافر حتى موسكو والتقى مع ممثلي إذاعة “Echo Moskvy” لبحث تفاصيل هذا التعاون.

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg