ريال مدريد يعود لاكتساح منافسيه ويفوز على سلتا فيغو بنتيجة 7-1

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الأحد 6 مارس 2016


Zidane Zizu.jpg

تمكن ريال مدريد من مصالحة جماهيره بعد كبوة مني بها في الأسبوع السابق بعد أن فاز على منافسه سلتا فيغو بنتيجة 7 أهداف لهدف في الجولة ال28 من الدوري الإسباني ليصل إلى النقطة ال60 في المركز الثالث، البرتغالي رونالدو توج نفسه نجم اللقاء بعد أن سجل وحده 4 أهداف في المباراة ليعزز موقعه في صدارة هدافي الليغا.

جائت أهداف اللقاء عن المدافع البرتغالي بيبي ألذي إفتتح أول أهداف اللقاء عن طريق رأسية في الدقيقة 41، واصل صاحب الأرض تفوقه التام على المجريات ولم يتأخر في إضافة هدف ثان عبر رونالدو بعد خمس دقائق على انطلاق الشوط الثاني إثر كرة رائعة من نحو 25 متراً استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى بلانكو. وضرب رونالدو مجدداً بعد ثماني دقائق حين انبرى لتنفيذ ركلة حرة فأرسل كرة رائعة في الزاوية اليمنى لمرمى سلتا فيغو. حال بلانكو دون هدف ثالث لرونالدو بعد دقيقة من ركلة حرة في المكان ذاته تقريباً، حيث تصدى الحارس للكرة ببراعة. واستفاد ياغو أسباس من خطأ في تمركز بيبي وسيرخيو راموس فكان أسرع منهما للحاق بكرة من أول الملعب لم يتردد في إكمالها في الشباك (62). وأكمل رونالدو الهاتريك بعد دقيقتين فقط حين تلقى كرة متقنة من إيسكو من الجهة اليسرى فوضعها بسهولة في المرمى رافعاً رصيده إلى 26 هدفاً في الدوري هذا الموسم، ثم واصل استعراضه بتسجيله الهدف الرابع حين ارتقى لكرة من ركلة ركنية ووضعها برأسه في الشباك (76). وتواصل المهرجان المدريدي حيث خطف البديل خيسي الكرة واخترق المنطقة قبل أن يسددها قوية في الزاوية اليمنى بعد أقل من دقيقتين. وهز بايل بديل إيسكو الشباك بعد غياب طويل حيث سار بالكرة من منتصف الملعب ثم سددها بيسراه من حافة المنطقة في الزاوية اليسرى لبلانكو (82).

ورفع فريق العاصمة الذي يحتل المركز الثالث، رصيده إلى 60 نقطة بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد الذي يحلّ ضيفاً على فالنسيا، و9 نقاط خلف برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي يلتقي إيبار غداً الأحد. وتجمد رصيد سلتا فيغو عند 42 نقطة في المركز السادس مؤقتاً.

واستعاد فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان توازنه بعد الخسارة أمام جاره أتلتيكو 1-0 التي أبعدته عن المنافسة على اللقب، وفاز للمرة الرابعة من أصل خمس مباريات تحت قيادة زيزو داخل الأرض بأكثر من أربعة أهداف (سجّل 27 هدفاً مع زيدان في مدريد خلال ست مباريات).


مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg