دوري ابطال أوروبا: فولفسبورغ يفاجأ ريال مدريد ويتغلب عليه بهدفين نظيفين وتعادل بين مانشستر سيتي وباريس سان جرمان بهدفين لكل منهما

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الخميس 7 أبريل 2016


Trofeo UEFA Champions League.jpg

فاجأ نادي فولفسبورغ الألماني غريمه ريال مدريد في مباريات ذهاب الدور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وذلك بعد أن تغلب عليه بهدفين دون مقابل وذلك في المباراة ألتي أقيمت في ملعبه في ستاد فولفسفاغن أرينا في يوم 6 أبريل الأربعاء. تمكن فولفسبورغ من إحراز هدفه الأول في الدقيقة 18 عن طريق ظهيره السويسري ريكاردو رودريغز عن طريق ركلة جزاء وثم أضاف فولفسبورغ الهدف الثاني عن طريق مهاجمه ماكسمليان أرنولد في الدقيقة 25، بينما لم تفلح محاولات ريال مدريد ألذي كان عائداً من فوز معنوي على غريمه التقليدي برشلونة من تسجيل أي هدف ضد فولفسبورغ ألذي دافع عن شباكه بنجاح. حيث ستنتظره مباراة صعبة ضد فولفسبورغ في البرنابيو في يوم الثلاثاء المقبل.

وفي مباراة أقيمت في نفس التوقيت إنتهى لقاء مانشستر سيتي وغريمه باريس سان جيرمان بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في المباراة ألتي أقيمت على ملعب باريس سان جرمان بارك دي برانس، تمكن مانشستر سيتي من إفتتاح أهداف المباراة عن طريق البلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقة 38 إلا أن باريس سان جيرمان عادل النتيجة بسرعة عن طريق مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعد خطأ من مدافع السيتي كومباني، في الشوط الثاني تمكن باريس سان جيرمان من تسجيل الهدف الثاني عن طريق أدريان رابيو في الدقيقة 59 إلا أن السيتي تمكن من معادلة النتيجة عن طريق لاعب الوسط البرازيلي فيرناندينيو ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب ألتي ستقام في مانشستر. ويذكر أن برشلونة الإسباني تمكن في يوم الثلاثاء من 5 أبريل من الفوز على منافسه أتلتيكو مدريد بهدفين لهدف بينما تغلب بايرن ميونخ الألماني على بنفيكا البرتغالي بهدف دون رد.


مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg