دوري أبطال أوروبا: في مباراة صعبة بايرن ميونخ يتغلب على يوفنتوس ويتأهل إلى الدور الربع النهائي

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الخميس 17 مارس 2016


Thomas Müller 2013.jpg

تمكن بايرن ميونخ الألماني من إثبات علو قدمه بعد أن تغلب على يوفنتوس الإيطالي وصيف النسخة الماضية بنتيجة 4-2 بشق الأنفس بعد التمديد في المباراة ألتي أقيمت ملعبه في أليانز أرينا في ميونخ.

دخل يوفنتوس في بداية المباراة في محاولة له لمفاجأة النادي الألماني بعد أن خسر في الذهاب على أرضه بنتيجة 2-0 وتقدم عن طريق الفرنسي بول بوغبا في الدقيقة 5 من المباراة بعد تسديدة منه من خارج منطقة الجزاء بعد خروج خاطئ من حارس البايرن نوير. بعدها تمكن الكولومبي خوان كواردادو من تسجيل الهدف الثاني ليوفنتوس بعد تمريرة من موراتا ليحرز الهدف الثاني ليوفنتوس في الدقيقة 28.

وبعد ضغط من البايرن في الشوط الثاني لتقليص الفارق ألذي إستغل الضعف البدني للاعبي يوفنتوس في نهاية المبارة، تمكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي برأسية منه من إحراز الهدف الأول للبايرن في المباراة في الدقيقة 73 ليشعل المباراة بهدف، وفي إستمرار ضغط البايرن تمكن الألماني توماس مولر من إحراز هدف التعادل في الوقت البدل الضائع 90+1 برأسية أخرى منه، وثم أكمل بايرن تسجيل الأهداف بعد التمديد عن طريق ألكانتارا في الدقيقة 108 و كومان في الدقيقة 110 من المباراة، ليحجز البايرن بعد هذا الفوز بطاقة تأهله إلى الدور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد وبرشلونة ومواطنه فولفسبورغ وباريس سان جرمان وأتلتيكو مدريد وبنفيكا.


مصادر[عدل]



Font Awesome 5 solid bookmark.svg