دعوة اليونيسيف إلى “تظاهرات بدون أطفال” في تايلاند

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الأربعاء 26 فبراير 2014


بعد انفجار قنبلة يدوية أدت إلى قتل ثلاثة أطفال في موقع الاحتجاج المناهض للحكومة في بانكوك، حث صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونسيف) قادة الحكومة والمحتجين لحماية الأطفال وإبقائهم بعيداً عن الاحتجاجات. بيجايا راجبهنداري، ممثل اليونيسيف في تايلاند، قدم هذه الدعوة:

«النص الأصلي:(The UNICEF) condemns the violence that resulted in these tragic and senseless deaths and injuries to children. These incidents underscore the urgent need to keep children out of harm’s way in order to ensure their safety. UNICEF urges the Government, pro- and anti-government protest leaders and all parents to ensure children do not enter protest sites and are kept well away from all protest areas.»

«ترجمة:تدين “اليونسيف” أعمال العنف التي أسفرت عن هذة الوفيات والإصابات المأسوية للأطفال. تؤكد هذه الحوادث على ضرورة إبقاء الأطفال بعيداً عن أي ضرر من أجل ضمان سلامتهم. تحث اليونيسيف الحكومة وزعماء الاحتجاج المواليين والمعارضين وجميع الآباء بضمان عدم دخول الأطفال لمواقع الاحتجاج والإبقاء عليهم بشكل بعيد عن مناطق الاحتجاج.»

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg