جنس بدون قيود: قواعد اللعبة

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الثالث 22 يوليو 2014


توصي مارينجل كالديرون على مدونتها El Ovario (المبيض) بعدم توقع أي شيء غير واقعي بعد ممارسة الجنس بدون التزام. وتقول أنها واحدة من العلاقات الأكثر تعقيدًا من مجرد الوقوع في حب شخص بدون استئذان. و تسرد بعض القواعد بالإسبانية:

«النص الأصلي:…Se debe evitar al máximo el contacto visual antes, durante y después de la acción, porque bien dicen que los ojos son las ventanas del alma y no vaya a ser que un ladrón emocional se quiera apropiar de las tranquilidades cotidianas. Cuando el gozo llega a extremos sorprendentes es el momento de huir y recoger la ropa, alisarse el cabello, la falda y la moral para volver otro día por un poco más y en esos casos jamás se debe uno de quedar ahí cual koala al bambú esperando el gratificante y muy necesario mañanero, porque el acto de dormir es incluso más íntimo que el de compartir los cuerpos del delito. También se deben rechazar las llamadas y mensajitos post coitales; si, esos que nos reafirman que las lecciones de kamasutra y pole dance aprendidas en el you tube surtieron efecto.»

«ترجمة:يجب عليك تجنب تواصل العيون قبل وأثناء وبعد العمل، كما هو معروف جيدًا أن العين هي نافذة الروح وعليك أن تمنع العواطف من سرقة سلامك اليومي. عندما يصل التمتع لمستويات مذهلة، يحين الوقت لتلتقط ملابسك وتهرب. رتب شعرك بسرعة، إلبسِ التنورة واحفظي روحكِ المعنوية لتعودي في يوم آخر لمزيد من النشوة، في هذه الحالات يجب ألا تبقي هناك كحيوان الكوالا على الخيزران بانتظار ما يثلج الصدر من الجنس في الصباح التالي، لأن فعل النوم هو أكثر حميمة من مجرد جريمة تبادل الأجساد. يجب عليك أيضًا رفض المكالمات والرسائل بعد الجنس، نعم، هذا ما تؤكدها لنا دروس الكاماسوترا و الرقص القطبي من يوتيوب.»

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg