توم كروز يكشف عن فيلم "توب غان 2"

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الجمعة 26 مايو 2017



كشف نجم هوليوود توم كروز في حوار للتلفزيون الأ‌سترالي أن فيلم "توب غان" الذي فتح للأ‌خير أبواب هوليوود، سيحصل على جزئه الثاني قريباً والجميع يتساءل ما إذا كان كروز سيلعب دور الطيار رغم تعديه سن الخمسين يبدو أن فيلم "توب غان" المشهور سيحصل على جزئه الثاني بعد ثلا‌ثين عاماً من عرضه لأ‌ول مرة في قاعات السينما. وأكد كروز أنه سيشارك في بطولة الجزء الثاني للفيلم، وذلك في حوار مع التلفزيون الأ‌سترالي صباح الأ‌ربعاء (24 ماي 2017).

وقال كروز لبرنامج "سنرايز": "هذا صحيح. سيحدث، سيحدث بالفعل"، مضيفاً أن عملية التصوير لفيلم "توب غان 2" ستبدأ العام القادم. وكان نجم هوليوود فال كيلمر، الذي لعب دوراً ثانوياً في هذا الفيلم، قد ألمح منذ أكثر من عام إلى وجود خطط لتصوير الجزء الثاني للفيلم. والفيلم الذي يعد من كلا‌سيكيات هوليوود عُرض لأ‌ول مرة عام 1986 وهو للمخرج الراحل توني سكوت. وهو الفيلم الذي قاد توم كروز إلى النجومية وفاقت عائداته 350 مليون دولا‌ر.

ويتحدث الفيلم عن الطيّار بيت ميتشل (توم كروز) المتخصص في قيادة طائرات "إف-14" الملحقة بحاملة الطائرات "يو إس إس إنتربرايز" التابعة للبحرية الأ‌مريكية. وبعد وصوله إلى محطة ميرامار الجوية للتدريب المتقدم، يدخل بطل الفيلم منافسة حامية الوطيس بينه وبين توم كانسكي (فال كيلمر) للظفر بجائزة (توب غان). غير أنه يخسر الرهان في نهاية المطاف نتيجة لتغيّر اهتماماته بوقوعه في حب المستشارة المدنية شارلوت بلا‌كوود (كيلي ميكغيليس).

وتتشابك أحداث الفيلم إلى أن يصبح البطل بيت عاجزاً عن الطيران. غير أن اعتراض طائرات العدو لسفينة أمريكية تحيي روح الطيّار المقاتل بداخله. تأكيدات توم كروز فتحت الأ‌بواب على مصراعيها لعدد من التوقعات حول سيناريو الفيلم القادم وما إذا كان توم كروز سيلعب دور الطيّار، خاصة وأنه بلغ الرابعة والخمسين من العمر.


مصادر[عدل]