تعلن الأصوات العالمية عن الدعم المقدم من شبكة اميديار

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الأربعاء 21 يوليو 2010


يسعدني الإعلان عن أن شبكة امیدیار قدمت دعماً مالياً لعمل الأصوات العالمية بمقدار 1.2 مليون دولار. وامیدیار مؤسسة خيرية أنشأها مؤسس (eBay) پیر امیدیار وزوجته بام لتحسين حياة الناس عن طريق “تسخير قوة السوق”. يدعم امیدیار الكثير من المشاريع المعجبين بها بشدة – مؤسسة ويكيميديا، و المشاع الإبداعي، و أشاهدي، ومشروع Witness – ونتشرف أن نكون في نفس المنزلة مع منظمة MySociety للشفافية المنشأة في بريطانيا، ومجموعة The XYZ Show المهتمة بالسخرية السياسية.

ومن المعروف عن شبكة امیدیار أنها تدفع من تدعمهم إلى الثبات المالي، وهدف ذو أولوية تنظيمية عليا بالنسبة للأصوات العالمية. سنستعين بهذا الدعم لتوسيع قاعدة قرائنا على الإنترنت وزيادة عدد المشتركين بالبريد، وذلك للدخول في اتفاقيات مؤسسية (مثل شراكتنا مع رويترز ولا ستامبا – الجريدة الإيطالية) مع خمس شركاء جدد على الأقل بالإضافة إلى إنشاء محتوى أصلي باللغات الفرنسية والإسبانية مع اللغة الإنجليزية.

هذا الدعم سيساعدنا أيضاً في تقوية البنية التحتية اللازمة لإدارة فريقنا الدولي. يعيش محررونا ومساهمونا في كافة قارات العالم ما عدا القطب الجنوبي وفريق الإدارة متفرق في أنحاء العالم. وبينما نحن محافظون على وجودنا على الإنترنت بدون مكاتب على أرض الواقع، نواجه عبر ذلك الالتزام العديد من التحديات الإدارية والعملية لمواصلة مشاركة وتضخيم الأصوات الآتية عبر صحافة المواطن في العالم أجمع. يعلم أي شخص عمل في المجال الغير ربحي كيف أن دعم هذا النوع من الأنشطة الغير مثيرة هو أصعب دعم يمكن الحصول عليه – وبالفعل نشكر شبكة امیدیار لجعل هذا الدعم لجميع أنشطة الأصوات العالمية وليس مشروع محدد.

نحن جد متحمسون لهذا الحدث الجديد وللبدء في العمل مع أصدقائنا في شبكة امیدیار، بالأخص ستيفن كينج، مدير عام الدعم بالشبكة. وسنعلن في مرحلة مقبلة خلال هذا العام عن توسيع مجلس الإدارة بانضمام عضوين جدد، ستيفن كينج وعضو ثالث منتخب من قبل العالمين والمتطوعين معاً. شكراً لشبكة امیدیار – ولكل داعمينا الرائعين – لجعل الأصوات عالمية مجتمعاً ممكناً.

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg