تبرع للأصوات العالمية – ساعدنا على مواصلة ربط العالم

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الخميس 23 نوفمبر 2017


«ترجمة:ما الذي يميز موقع الأصوات العالمية؟

حقيقة أننا افتراضيين وبلا حدود وإشراكنا لأصوات يتم تجاهلها عادة ودعوتنا قرائنا لنقاشات محترمة وبناءنا جسورا للناس ليفهموا الرأي الآخر، فضلًا عن كون عملنا يشجع الناس لإعادة النظر من موقفهم الذي يعتقدون أنه لا يتزعزع”.

جانين مانديز فرانكو، محررة محتوى الكاريبي بالأصوات العالمية.

جانين تعيش بترنيداد وتوباغو»

28 نوفمبر/ تشرين الثاني هو [http://givingtuesday.org #GivingTuesday] (تبرع الثلاثاء) اليوم العالمي المخصص للإحسان بشتى أنواعه، ونرجو أن تكون الأصوات العالمية إحدى المؤسسات التي ستدعمون عملها هذا العام من خلال القيام بتبرع لها.

تتميز مؤسستنا بكونها أحد النماذج الأوائل والقوية للتغيير الإيجابي الذي يمكن أن تحدثه وسائل الإعلام الملتزمة ببناء مجتمع والدفاع عن حقوق الإنسان، حول تصوّر الناس للأحداث التي تقع بعيدا عن مجتمعاتهم وعن الحدود الوطنية.

تمكننا في الأصوات العالمية من بناء مجتمع قوي ومتعاطف من خلال تغطية الأحداث وإقامة روابط عميقة بين الثقافات واللغات والآراء المختلفة. وعملنا على مدى اثنا عشرة سنة الماضية دليل على أن العلاقات الإنسانية التي تتجاوز الاختلافات بإمكانها تغيير الطريقة التي يفهم بها الأفراد العالم.

وبما أن الناس يبحثون على استيعاب كيف يعيشون بتناغم في محيط عالمي صعب، أضحت مشاركة وتعزيز تجربتنا وخبرتنا جزءًا لا يتجزأ من مهمتنا.

لذلك من فضلكم قوموا بالتبرع لنا لمساعدتنا على مواصلة عملنا في بناء الجسور ومحاربة قوى الحقد واللاتسامح التي تهدد بتحويل عالمنا إلى مكان غير مضياف.

« تبرع الآن

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg