بوليفيا: لقاء بلوغيفيانوس

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

السبت 1 سبتمبر 2007


[1] في الأول من أيلول سوف يلتقي المدونين البوليفيين من جميع أنحاء البلاد ومن خارج بوليفيا في سانتا كروز في اللقاء السنوي الأول لـ “ بلوغيفيانوس” [اسباني]. هذا اللقاء سيتيح الفرصة للبعض الذين لم يتواصلوا إلا من خلال المدونات والبريد الالكتروني لكي يلتقوا بشكل شخصي, والمشاركة في المناقشات المتعلقة بالمدونين, خصوصاً المهتمين منهم بهذه المجالات.

هذا اللقاء ينظمه Mundo Al Revés [اسباني] و CEPAD [اسباني] بالاضافة إلى إلى لجنة مؤلفة من المدونين فانيا بالديراما [اسباني], جيسيكا أوليفارس [اسباني], خوسيه أندريه سانشيز [اسباني], رينزو كولانزي [اسباني], بابلو كاربون [اسباني], سيباستيان مولينا [اسباني] و ماريا اسكاندالو [اسباني].

برنامج اليوم [اسباني] يضم لجان حوار حول التدوين والآداب, التدوين والسياسة, التدوين والصحافة والتدوين والشبكات. كما يضم اليوم عرض من ميغيل اسكيرول [اسباني] كممثل عن الموقع الاجتماعي مدونات بوليفيا [اسباني] حول حالة فضاء التدوين البوليفي, ومن هوغو ميراندا [اسباني] و ماريو ديوران [اسباني] حول مشروع Voces Bolivianas في إل ألتو.

كما أن هوغو ميراندا سيدون بشكل مباشر من الحدث والتحديثات ستظهر على موقع بلوغيفيانوس طوال اليوم.

من أجل ضمان وجود تمثيل من كافة أنحاء البلاد, قام مشروع Voces Bolivianas المدعوم من قبل Rising Voices [انكليزي] بتقديم منحتي سفر [اسباني] لمدونين من إل ألتو, ويلمار بيمنتل [اسباني] و كريستينا كويسبرت [اسباني].

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg