بورتو ريكو: الحياة في صورة لكل يوم

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

السبت 11 فبراير 2012


على مدى العامين الماضيين، قام الفنان والمنتج هوسيه مارتي ( @Jose_Marti) بالتقاط يومياً، صورة واحدة وذلك في إطار مشروعٍ له على الإنترنت تحت عنوان “Fotos de Hoy” – صور اليوم [بالإسبانية].

يبدأ هوسيه بهذه المقدمة:

«النص الأصلي:Dentro de los temas que publico en su mayoría son fotos casuales donde la foto me encuentra a mí en vez de yo buscarla y bien pueden ser fotos de la ciudad, de mi casa o donde quiera que me encuentre por que en realidad lo importante es expresar algo sobre el momento, donde estoy, que estoy haciendo, etc. Ese es el elemento que me ha llevado ha constantemente publicar en Fotos de Hoy, el poder visualmente resumir semanas y diversas experiencias en un compilado accesible por internet.»

«ترجمة:الصور بأغلبيتها عفوية و طبيعية إذ أنّ الصورة هي التي تعثر عليّ وليس العكس. قد تكون الصور للمدينة حيث أعيش أو لمنزلي أو حيثما تجدني (الصور). ذلك أنه في الواقع، المهم يكمن التعبير عن اللحظة، حيث أنا، ما الذي أفعله، ها هو العامل الذي دفعني لنشر باستمرار في “صور اليوم”، أي أن أتمكّن بشكلٍ مرئي من تلخيص أسابيع و تجارب متنوعة تتوفر على شبكة الإنترنت.»

ها هنا بعض من صوره التقطها في سان هُوان، المستعمرة القديمة، عاصمة بورتو ريكو. للتعرّف بشكلٍ مكثف على خوسيه عبر صوره اليومية، ندعوكم لزيارة Fotos de Hoy .

ملاحظة: جميع الصور، منشورة بإذنٍ من صاحبها.

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg