المملكة المتحدة، الكاريبي: ألوان كرنفال نوتنغ هيل

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الثالث 28 أغسطس 2007


[1] [2] [3] [4] [5] [6] [7] [8] [9] [10]

فتيات في أزياء تنكرية في استراحة على جانب الشارع خلال استعراض الأطفال في كرنفال نوتنغ هيل, الأحد 26 آب. الصورة من كريستيانو بيتا.

اليوم هو عطلة البنوك في آب في المملكة المتحدة, مما يعني طقس مشمس, تسلية في الهواء الطلق – و كرنفال نوتنغ هيل, أكبر كرنفال كاريبي في اوروبا وأحد أكبر المهرجانات الصيفية في كل مكان. (في عام 2006 يعتقد أنه شارك حوالي مليون شخص, إما كمتقنعين او مشاهدين.)

منذ عام 1965, وحي نوتنغ هيل في غرب لندن هو منزل هذا الحدث, الذي يستند إلى تقاليد عدد من الكرنفالات الكاريبية (خاصة ترينيداد), ولكن أيضاً متأثر بمهرجانات وموسيقى مناطق متعددة من العالم ينتمي إلى ثقافتها العديد من سكان لندن. المتقنعين بملابس تنكرية يرقصون على امتداد طريق الاستعراض الذي طوله ثلاثة أميال إلى الموسيقى الآتية من أنظمة الصوت والفرق التي تغني بشكل مباشر, بينما يراقب مئات الألوف, متمتعين بالعرض والطعام الذي يحضره البائعين المتنقلين (يبدو أنك يمكنك حتى أن تحصل على شراب جوز هند بارد كالثلج). الكرنفال يمتد على مدى يومين, حيث يستعرض الأطفال في يوم الأحد السابق لعطلة البنوك, بينما يكون استعراض الكبار في يوم العطلة نفسه.

بنما يقوم المئات من المصورين, هواة ومحترفين, بالتقاط الألوان والطاقة في هذا المزيج, وبعضهم حتى يضعون صورهم على الانترنت كي نستمتع بهم جميعنا. هذه تشكيلة من صور هذا العام من كرنفال نوتنغ هيل, من فليكر.

كما في جوفير, الحدث الذي يفتتح العديد من الكرنفالات الكاريبية قبل الفجر, هؤلاء المتقنعين قد غطوا أنفسهم بالطين: كرنفال نوتنغ هيل, الأحد 26 آب, 2007. الصورة من روبرت ب بايرن. (يمكنك رؤية المزيد من صور الكرنفال له هنا.)

الأطفال في أزيائهم التنكرية – الفتاة في الناحية اليسرى تستعمل صفارتها كي تبقي مع الموسيقى. الأحد 26 آب, 2007. الصورة من فيرغوراما. (يمكنك رؤية المزيد من صور الكرنفال لها هنا.)

نظرة إلى طريق الاستعراض من الأعلى في منطقة Ladbroke Grove. الأحد 26 آب, 2007. الصورة من London Emigre. (يمكنك رؤية المزيد من صور الكرنفال له هنا.)

تتمتع بالشمس – أو في وهج زيها التنكري؟ الأحد 26 آب, 2007. الصورة من sallylondon. (يمكنك رؤية المزيد من صور الكرنفال لها هنا.)

التأثير الترينيدادي قد يكون الأكبر في كرنفال نوتنغ هيل, ولكن المهرجان كان دائماً يحتفل به من قبل اللندنيين من خلفيات كاريبية متعددة. هذه المرأة ترقص مع علم سان كيتس ونيفيس. الأحد 26 آب, 2007. الصورة من فيرغوراما. متقنعين مع أعلام دول كاريبية أخرى: غويانا, الصورة من تيم فيرن. امرأة ترينيدادية, الصورة من كريستيانو بيتا. جرينادي, الصورة من P*E*T*A.

المدام لورين, هي شخصية مثيرة للضحك تقليدية في الكرنفال الترينيدادي. هذه النسخة منها في كرنفال نوتنغ هيل تبدو مرتاحة في فستانها المزركش. الاثنين 27 آب. الصورة من كريستيانو بيتا. (يمكنك رؤية المزيد من صور الكرنفال له هنا.)

متعة للعيون والآذان: فرقة طبول بأزياء تنطرية تبث المزيد من الحياة. الصورة من margaritanitz. (يمكنك رؤية المزيد من صور الكرنفال له هنا.)

كرنفال نوتنغ هيل عرف لفترة طويلة أنه كرنفال كاريبي, لكن اليوم لندنيين من خلفيات ثقافية مختلفة يشاركون فيه. هذه فرقة من الراقصين بالملابس الصينية, مع مراوح حتى. الاثنين 27 آب. الصورة من كريستيانو بيتا.

تلك أقنعة, تلك باروكات, تلك ريش؟ من البندقية, كاريبيين, أزتك؟ كلا, إنها فقط نوتنغ هيل. الاثنين 27 آب. الصورة من كريستيانو بيتا.

للمزيد من الصور لهؤلاء المصورين وغيرهم, انظر مجموعة فليكر لكرنفال نوتنغ هيل 2007.

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg