المغرب: لماذا تعتبر “بيل” متطوعة بفيلق السلام

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الجمعة 22 أكتوبر 2010


[1] انتشرت مؤخراً تدوينة بين متطوعات فيلق السلام في المغرب وعلى الرغم من أنه لم يذكر أصل هذه التدوينة في أي من المدونتين الآتي ذكرها فإن كلتيهما تقولان أنهما متصلتان بهذه الفكرة. إن هذه الفكرة التي نحن بصدد الحديث عنها هي “لماذا تعتبر بيل من فيلم الجميلة والوحش متطوعة بفيلق السلام في المغرب” التدوينة الموجودة هنا في مدونة ابسلوت أن سرتينيتي (لا تأكد متناهي) وهنا في مدونة هيلاري موروكان ادفنتشرز (مغامرات هيلاري المغربية) تعرض الفيديو الموجود (بالأسفل) وتعدد 25 وجه تشابه بين الشخصية الكرتونية وحيوات المتطوعات في المغرب. وتوضح هيلاري وتقول:

«النص الأصلي:If you ever wanted to understand what I go through as female Peace Corps Volunteer in Morocco check out this clip from Beauty and the Beast. What Belle experiences in this clip is my life in a nutshell here in Morocco»

«ترجمة:إذا أردت أن تفهم ما أعانيه كمتطوعة بفيلق السلام في المغرب فقم بمشاهدة هذا الكليب من فيلم الجميلة والوحش حيث أن ما تمر به بيل في هذا الكليب هو مجمل حياتي في المغرب.»

يقول لها الناس بصوت عالي من الشبابيك والحارات “بنجور” (صباح الخير). وكما هو موضح في الأمثلة من رقم 2 إلى 15 التي تصف الأحداث التي تحدث بصفة مستمرة في المملكة. وتستطرد بيل في الحديث عن حبها لشيء ما بشدة التي تحتاج أن يعطيها إياه راعي الماعز اللطيف، وغالباً ما نرى ذلك في المغرب.

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg