العد التنازلي لمؤتمر الأصوات العالمية 2017 في سريلانكا!

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الثالث 31 أكتوبر 2017


أفغانستان، الأرجنتين، أستراليا، آذربيجان، بنجلاديش، بوليفيا، البرازيل، كندا، تشيلي، الصين، كولومبيا، الدنمارك، الإكوادور، مصر، إثيوبيا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، غينيا، الهند، إيران، إيطاليا، جاميكا، اليابان، الأردن، كينيا، لبنان، مقدونيا، مدغشقر، المالديف، المكسيك، موزمبيق، ميانمار، نيبال، نيجيريا، باكستان، فلسطين، بيرو، الفلبين، روسيا، صربيا، جنوب أفريقيا، أسبانيا، سريلانكا، تايوان، طاجيكستان، تنزانيا، ترينداد وتوباجو، تونس، أوغندا، المملكة المتحدة، الولايات المتحدة، فنزويلا، وفيتنام.

هذه قائمة بما يزيد عن خمسين دولة ممثلة في مؤتمر الأصوات العالمية للعام 2017.

بعد شهر من الآن، خلال 2 و3 ديسمبر / كانون الأول، سيجتمع المئات من كل أنحاء العالم في مركز تريس إكسبرت سيتي في كولومبو، بسريلانكا، لقضاء يومين من استكشاف ما يربط بين حرية التعبير، وحركات المجتمع المدني الإلكترونية، والإنترنت المفتوح.

تقوم مؤتمرات الأصوات العالمية منذ العام 2006 بجمع شمل النشطاء الرقميين ومجتمعات الإعلام المواطني الأبرز حول العالم، في تقليد أثمر عن خلق أرضية ثرية لنشر الأفكار وفرص التعاون عبر الحدود، ونرنو قدمًا إلى الاستمرار دائًما في تحقيق ذلك.

يبرز في برنامج هذا العام مشاريع وندوات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تدريبية مع عدد من الرواد في مجال الحقوق الرقمية والإعلام المواطني الدوليّ. وأثناء ذلك، سنقوم على اتاحة المشاركة عن بعد كما جمع وترجمة ونشر ما يفرز عنه المؤتمر من معرفة ونتائج.

سجل الآن للانضمام إلينا في كولومبو، عبر موقع المؤتمر، وحال عدم استطاعة ذلك، تابعنا على البث الحي للمؤتمر يومي 2 و3 ديسمبر / كانون الأول 2017.

تابعوا أخبار المؤتمر على موقعنا، وعلى فيسبوك و تويتر لآخر المستجدات!

نشكر الرعاة الذين أتاحوا قيام مؤتمر الأصوات العالمية للعام 2017 بدعمهم الكريم وهم: مؤسسة ماك آرثر، مؤسسة فورد، موزيلا، جراوند فيوز، جوجل، كالسي تكنولوجيز، لانكا بل، هاشتاج جينيريشن.

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg