السعودية: ملابس مثيرة للبيع

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الجمعة 14 ديسمبر 2007


تحت الحجاب الثقيل ووراء الأبواب الموصدة, بعض النساء السعوديات يبدون شقيات عندما بتعلق الأمر بملابس غرفة النوم. المدونة Nzingha تذكرنا [انكليزي], مع الصور, أن حتى النساء يمكن أن يكن شقيات في المملكة المحافظة جداً.

الصورة من Nzingha

لتمهد الموضوع, تشرح الكاتبة أن هناك أكثر مما بمكن ان تراه العين المجردة في المملكة العربية السعودية.

«النص الأصلي:السعودية في الاطار العام لها صورة أنها محافظة بقوة, وهي صورة مستحقة في بعض المناطق. ولكن عندما تعيش هناك وتتعرف على ما يجري, في السر وفي العلن, سترى أن الناس الذين يعيشون في السعودية ليسوا بالضرورة محافظين إلى تلك الدرجة. وهذا يتراوح بين المغتربين وحفلاتهم المليئة بالعاهرات, أو زواج المثليين ومسابقات الجمال التي يعرضون فيها مفاتنهم وحركاتهم. بعض هذه الفعاليات تقمع من قبل الشرطة, ولكن بشكل عام فإنها تمر, والناس يتهامسون”»

ثم تأخذنا على جولة تسوق لبعض الأزياء المثيرة, التي تنشرهم في مدونتها لمجرد التسلية. تشرح الكاتبة أكثر عن ذلك:

«النص الأصلي:الاثارة ليس من الضروري أن تكون بهذه المبالغة, بعض المتعة والتجديد في غرفة النوم يمكن أن تنسجم مع قالب الاثارة. ولكن, كونك في مجتمع السعودية المحافظ مع النساء المحجبات تماماً, قد يعتقد المرء أن جانب الاثارة صعب تحريكه. خطأ! عندما ذهبت مع الأخت سي في أحد الأيام إلى مجمع تجاري “للعائلات” توقفنا في محل اسمه “او لا لا…” وهناك في المحل, محميين بالموظف الذكر الوحيد, علقت هذه الملابس المثيرة لغرف النوم.»

لمزيد من الملابس, انظروا الوصلة التي في الأعلى.

Amira Al Hussaini

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg