الحيوانات الأليفة العالمية، حيوانات مساهمي الأصوات العالمية

من ويكي الأخبار
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

الأثنين 24 أغسطس 2015



في أحد الأيام تصدرت قصة قتل القط الملكي (الأسد) على الإنترنت، لكن دعونا الآن نحتفل بالعديد من الأصدقاء الصغار كالقطط والكلاب والسلاحف وغيرها من المخلوقات التي نحبها، نحن مجتمع الأصوات العالمية.

أ ب وايت ( جانين - ترينداد وتوباغو):

الاسم الكامل: أ ب وايت ننيغر فرانكو ـ أ ب = أرنب الفصح (حصل عليه ابني في عيد الفصح في بيضة كبيرة. هو أرنب محلي من هواياته حفر الخنادق وتدمير النباتات وطموحه أن يرى العالم. من مهاراته الخاصة: قفز النينجا مثل فلم ماتريكس ويحب الاستقلالية وحضن الأشجار.

ل سي ( جوليان – الولايات المتحدة/ألمانيا) تعيش مع أمي هذه الأيام، وجدت هذه ل سي (القطة الصغيرة) في الشارع في مكنس، المغرب في 2007. عاشت في بوسطن، سان فرانسيسكو والآن في نيو هامشير. قطة عالمية.

زامبو ( خوان – البيرو): عندما أنقذت ابنتاي زامبو من الشارع كان هزيلًا لحد بروز عظامه ومتضرر بأحد أقدامه، أخبرنا الطبيب على الأغلب نتيجة ضربة. لكنه اختار البقاء وفي النهاية تبنته أحد عماتي. يشبه الكلب في سلوكه، على الرغم من أنه قط، لأن زامبو يتبع عمتي أينما ذهبت.

زاك ( أدريانا – المكسيك) يبلغ زاك من العمر 3 سنوات. لا يحب مشي المسافات الطويلة بسبب نوعه! مع أنه لا ينبح لايمكنك النوم بجانبه لأنه يشخر بصوت عال.

بابيكو ( نيفن – كندا/اليابان) أخذنا بابيكو معنا إلى كندا بعد العيش 10 سنوات في اليابان. تركنا هذه الكلبة اللطيفة مع عائلة طيبة.

نيبور ( روبيرت – كولومبيا/الولايات المتحدة): هذا كلبي، نيبور من نوع نشي زو وله 14 سنة

ميلو ( رامي – البرازيل): عندما كنت أعيش في البحرين، تبنيت ميلو عندما كانت بعمر 3 أشهر وسميت كذلك للونها العسلي (ميل يعني العسل بالبرتغالية). أمضينا، أنا وميلو، أفضل 4 سنوات في البحرين ولم أستطع أخذها معي للبرازيل عند مغادرتي البحرين في 2011. تركت ميلو مع أحد أصدقائي ومن وقتها وعدت أولادي أن نعتني بكلب عندما نعيش في بيت كبير.

أبلا ( عبير – لبنان/فرنسا): رحبوا بأبلا، هي لبنانية تعيش في فرنسا. تناك طوال النهار وتبح سلطة الجزر. أبلا تعرف العربية والفرنسية وأسرع كلبة في مارسيليا. تؤمن بوجود كنز في كنبة غرفة المعيشة ولايمكننا إقناعها بالعكس.

بيوم ( كلير -فرنسا): كانت بيوم قطة العائلة، ولدت بين ألعاب ابني. نمت في البيت وهي مقتنعة بأنها إنسان وبأنني والدتها الحقيقية. عندما تمل من مشاهدة التلفاز تذهب للبراد، تحب البيتزا والبرامج الوثائقية.

سافرت لإيطاليا، إسبانيا ونامت في غرف الفنادق ووقعت مرة من الطابق الخامس دون أذى والتقت بالعديد من أعضاء الأصوات العالمية في باريس. هي قطة سحرية. ماتت في تموز 2014 بعمر 15 سنة (نسبة للعمر البشري). مازالت بقربي، مازلت أحفظ صورتها على الكمبيوتر وسأبقيها بجانبي للأبد.

فيليكس ( بالاش - [1] بنغلاديش ): تعرفوا على فيليكس، واحد من ثلاثة قطط عشت معهم في روسيا. عاش ثلاثة أجيال منه في البيت الذي كت أسكنه، هو بعمر 14 سنة نسبة للعمر البشري، يحب اللحم ومازال نشط على الرغم من عمره. اعتاد صاحب فيليكس على حمله على كتفه ولذلك تعود على أن يقفز على كتف أي شخص.

دينيس، دلفين وسلفادور ( جورجيا – ترينداد وتوباغو): هذه الصور تتكلم عن المهرجين الثلاثة لدي. تم إنقاذ ثلاثتهم، لدى سلفادور صيوان أذن واحد، مع أن الاثنين الباقين دلفين ودينيس لايشكوان من نقص في أعضائهما، لديهما الشعور بنقص شيء ما. تظهر على دلفين علامات تقدم العمر (14 سنة هذه السنة).

أغاثا ( خوان - البيرو) أهلًا، أنا أغاثا أكا أغاتورا، أكا توريتا. لأتعرف عليك علي أن أعضك، أو أعض حذائك. من يعتني بي لا يمكل وقت كاف ولكن لا أهتم طالما هناك الكثير من الأسياء للعض. ولدي صديقي القط زامبو للعب على الرغم من أنه يفضل النوم أكثر. لدي طقم أسنان جديد لتذوق العالم مرة أخرى.

أيليو، ميكا وميلو ( رومينا – الأرجنتين ) لدي ثلاقة أطفال أحبهم من كل قلبي وهم يجعلونني سعيدة جدًا.

أيليو، صبي برتقالي ذو 5 أعوام. مسالم وموائه رقيق حتى عندما يكون جائع، يحب أن يبقى محاط بالناس والاهتمام. ميكا، النمر الأسود بعمر السنتين، تبنيتها عندما كانت بعمر ستة شهور من مجموعة من منقذي الحيوانات الذين وجودها في مكب وسخ. أحببتها منذ أن رأيت صورتها. ميلو هي آخر من تبنيت بعد مؤتمر الأصوات العالمية، كان عمره شهرين والآن يكمل الشهر السادس مع ذنبه المشعر. مثل كل القطط في طور البلوغ، يركض بسرعة عالية حول الشقة، يلعب كثيرًا ويقلد سيئات الآخرين.

بلاك سنو ( لوفا – فرنسا/مدغشقر) هذه القطة لاتعرف عيد ميلادها، لكنها سافرت آلاف الأميال لتحارب الحائط.

طيور كالكوتا ( أبارنا – الهند) هل لديك أناس على الفطور كل يوم، ويعزمون أصدقائهم وأقرابائهم أيضًا؟ بعضهم جريء، آخرون يخافون من الكاميرا ويأكلون عندما لاينظر أحد. أحيانًا يفقدون صبرهم ويبدأون بالزقزقة لإيقاظن، بدأ الفطور مع العصافير ولكنه تطور ليضم الحمام ايضًا ويزداد عددهم يوميًا.

تيزمي وكاثي وبلو (ماريا- الولايات المتحدة الأمريكية) هذه هي تيزمي (على يمين الصورة،لونها أسود في أبيض) وكاثي على اليسار وقد وفاتها المنية منذ عامين بينما يقبع بلو في المنتصف وهو أحدث عضو في العائلة.

حميدة ( عفاف – تونس) هذه قطتي حميدة بعمر السنتين، القطة الأكثر فظاظة أعرفها، تنام طوال النهار تقريبًا في أيام الصيف ومستيقظة طوال الليل. صيادة ماهرة بحيث تأتي للبيت محملة بالفئران والسحالي. الأسبوع الماضي، دخلت المنزل مع قطة جائعة، حميدة لم يعجبها الأمر.

أدا وهيبو ( جيريمي – كندا) أدا وهيبو قطتان من سيبيريا وأصلهما من روسيا. لديهما فرو كثيف لمحاربة الشتاء. سميت أدا تيمنًا بالمتخصصة بالتاريخ أدا لفلاك التي اخترعت برمجة الحاسوب، في حين يأتي اسم هيبو من الكلمة الفرنسية لبومة. ولكن الآن وبعد ان عرفته جيدًا كان بالأحرى تسميته “راتون لوفير” أو الراكون.

فيليكس (سوزان- فرنسا) دعوني أعرفكم بفيليكس، فيليكس هو قط ابني الأكثر كياسة.اعتاد فيليكس على الاستمتاع بالمنظر المطلة عليه نافذة مكتبي كلما أتى لزيارتي يليها لحظات تأمل أمام مفاتيح البيانو.

نمر من ورق ( سامي بوالطيب) هذا صديقي “نمر من ورق” يذكرني دائمًا بالخوف وفقدان حريتي. على كل من عانى من الاضطهاد السياسي أو العنف أن يكون لديهم “نمر من ورق”.

سولمون ( ماريانا – الولايات المتحدة) هذا سولمون ذو 10 أسابيع، اسم كبير لكائن صغير. يقرر أحيانًا كثيرة بالخروج واعتبار أن أحذية الناس هي أعداءه. كسائر حيوانات القرن العشرين المدللة، لدى سولمون حساب على إنستغرام @solomon.says

ليو ( سارة - الولايات المتحدة) هذا ليو، يهاجم الديناصور وهو نصف أرنب ونصف ذئب (يعوي عندما يسمع جرس الإنذار في لوس أنجلس) يحب مشي المسافات الطويلة ولكن ليس على الشاطئ لأنه لايحب أن يتبلل.

بيتر ( نيكولاس – ترينداد وتوباغو) هذا بيتر، على وشك التمتع بغداء خفيف من الفواكه. قمنا بتبني بيتر من 21 سنة عندما كان في الحديقة الخلفية.

مونت ومنجا ( مارنيلا– كرواتيا) مونت متبنى من ملجأ للكلاب عندما كانت بعمر الشهرين. لديه مشاكل صحية من علاجات سابقة ولكنه يحب جلب الأشياء والركض. نلقبه باسم المدير الصغير. عمره 18 شهر الآن. منجا متبناة من حظيرة للخيول وتحب السباحة والركض في الغابة. عمرها 10 أشهر ولكنها لاتفهم أنها لم تعد صغيرة.

موستاز ( لولي – كولومبيا) موستاز قطة رائعة جاءت لمنزل والدتي قبل 7 شهور عندما كانت صغيرة وجلبت السعادة لبيتنا معها ولشقتي عندما انتقلنا معًا. عندما وصلت موستاز أول مر، رفضت أن ألمسها، على عكس هذه الأيام، أريد أن ألعب معها طوال الوقت.

ووفي ( دونا – كندا) لسوء الحظ، لم أتمكن وولدي من تبني حيوان أليف حقيقي، حتى معظم جيراننا ليس لديهم واحد.لكن أقدم لكم ووفي، الكلب المدلل. وجدنا في محل للألعاب. نحب ووفي لأنه مثالي مع الكمبيوتر، ناعم ولطيف. على الرغم من أنني غير واثقة لتبني حيوان أحد الأيام، ووفي سيبقى معي دائمًا.

كلاب الأيوب ( جوي – لبنان) كلاب أيوب لطيفة كفاية لترحب بنا في المنزل. نعيش في منزل ريفي جميل في جبال لبنان. نركض بحرية في الحديقة وأرجاء المنزل لكن ننام في الداخل.

لولو وسكر ( لارا – دبي): لولو على السلة ومعنى اسمها بالعربية من اللؤلؤ… كان يجب علي معرفة جنسها قبل اقتراح الاسم لابنتي. هو قط مشاكس يتقاتل مع أخته ويحب طعام القطط الرطب. أحب لون عينيه المختلفين الذين ورثهما من جدته.

سكر هادئة وقطة محبة. كل ماتريده هو الإمساك بالطيور والزحف على قدمي في الليل. كحال قطة عفاف، يجلبون العديد من الهدايا كأنصاف الحمام والفئران.

لولا ( هيلين – غواتيمالا/الولايات المتحدة): هذه لولا، فريدة من نوعها، فقط 20% من القطط الحمراء إناث. تحب وتطلب الدلال والمهم أنها لا تخربش الأثاث. على الرغم من أنها وصلت لعمر متقدم (12 عامًا) ما زالت تظن أنها صغيرة، تحاول الهرب دائمًا للحديقة أمام المنزل، ولكننا نمسكها دائمًأ.

مصادر[عدل]


Font Awesome 5 solid bookmark.svg